2020- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo "كورونا" يُلقي بظلاله على "العلاقات الجنسية" ويفرض التباعد logo عائلة ″علي الهق″ تردُّ على التضليل والشائعات logo اليكم تقرير مستشفى رفيق الحريري عن كورونا اليوم logo كهرباء لبنان تؤمن التغذية 24/24 من المولّدات.. صورة تهزّ مواقع التواصل logo توتّر في عاليه بين متظاهرين ومناصري الإشتراكي.. هذا ما حصل logo كيف توزعت اصابات كورونا الجديدة في لبنان اليوم؟ logo يمق استنكر التقنين الكهربائي: لمعاقبة المقصرين عن حماية مصالح الناس logo فاعليات عكار والمنية: لتسليم قتلة الأخوين عقل إلى الأجهزة الأمنية
«The Voice Senior» يعود في سبتمبر.. ولكن!
2020-06-04 00:01:28

عبدالحميد الخطيب

تداولت العديد من الاخبار بأن محطة «MBC» ستقوم بعرض البرنامج العالمي بصيغته العربية «The Voice Senior» في سبتمبر المقبل، ولكن ماذا سيكون مصير عرض البرنامج وبرامج المواهب الأخرى في «MBC» اذا ما استمرت أزمة «كورونا» والحظر الصحي في لبنان مكان التصوير وبلدان الوطن العربي التي توجد فيها المواهب، خصوصا أن هناك تقارير مختلفة لمنظمة الصحة العالمية تؤكد ان «كورونا» مستمر معنا لوقت طويل اذا لم يتم ايجاد لقاح له وانه سيلقي بظلاله على كل مناحي الحياة نتيجة التقيد الصارم بالاجراءات الاحترازية لمواجهة هذا الوباء؟

وفي هذا الصدد، قالت مصادر من «MBC» لـ «الأنباء»: كان من المفترض عرض «The Voice Senior» والذي يعني بالأصوات الغنائية فوق 60 عاما، قبل شهر رمضان المنصرم، لكن بسبب «كورونا» تم تأجيله الى سبتمبر، وفي ظل الظروف التي نمر بها حاليا والتي تفرض علينا خطط عمل مرنة، فإننا نتعامل مع الامر وفق المستجدات الصحية في العالم، لذا من الممكن ان «قرارات الليل يمحوها النهار» اذا ما استدعى الأمر ذلك.

وأكدت المصادر ان «MBC» تحرص على سلامة الناس في كل مكان، لذا أطلقت مع بداية انتشار «كورونا» حملة «معاكم بالبيت» لمساعدة الملايين في المنطقة على ملازمة منازلهم والتمتع بوقتهم، وتقدم خريطة برامجية متنوعة تضم مختارات من الأعمال الترفيهية المميزة، كما أتاحت كل أعمال منصة «شاهد VIP» لمدة شهر مجانا، متضمنة برامج ومسرحيات ومسلسلات وأفلاما متنوعة موجهة للعائلات بمختلف شرائحها العمرية.

وعما تردد بتوقف برامج الهواة الاخرى، ردت المصادر: برامج المواهب على «MBC» منصة مهمة للواعدين من ابناء الوطن العربي ونافذة لإظهار ابداعاتهم وقدراتهم، وقد أفرزت العديد من الاسماء المتميزة، وبرامج مثل «ذا فويس» و«ذا فويس كيذز» و«أراب آيدول» و«أرابز غوت تالنت» لم يتم اتخاذ أي قرار بشأنها، وسيتم الاعلان عن أي مستجدات بخصوصها في حينه.

الجدير بالذكر انه تم تصوير مرحلة «الصوت وبس» من الموسم الاول لبرنامج «The Voice Senior» قبل ازمة كورونا، تحت إدارة وإشراف النجوم المدربين الأربعة: هاني شاكر، سميرة سعيد، نجوى كرم، ملحم زين، واستمعت لجنة التحكيم للمتسابقين وحركت الكراسي لاختيار «أحلى صوت» من بين المواهب التي أتت خصيصا للمشاركة في البرنامج من مختلف أنحاء العالم العربي، وضم كل مدرب 4 أصوات إلى فريقه، ونقل اثنان منهم معه إلى النهائيات للمنافسة على باللقب.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top