2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo الأبراج تقدّم نصيحة مهمّة للمغامرين من مواليد يوم 12 تموز logo وزارة الصحة تعلن عن 9 اصابات جديدة بكورونا.. هذا مصدرها logo نقابة أطباء طرابلس تعلّق على قرار وزير الصحة.. ودعوة إلى الإعتصام logo بعد تسجيل 166 اصابة جديدة بكورونا.. كيف توزعت؟ logo خطوات الحصول على شقة من الإسكان بالتمويل العقاري في مصر logo مستشفى الحريري: 5 حالات حرجة بكورونا logo ‫مستشفى الحريري: 5 حالات حرجة وإجراء 378 فحصا‬ logo إبن الـ 4 سنوات قضى غرقا في مسبح
إيمان العاصي تستعد لـ «نار الجنة»
2020-06-04 00:01:32

أطلقت منصة «شاهد» على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي مقطعا تشويقيا للجزء الثاني من المسلسل بعنوان «نار الجنة»، وذلك استعدادا لعرضه قريبا على المنصة، حيث تشارك الفنانة إيمان العاصي في الجزء الثاني من مسلسل «مملكة إبليس» بعنوان «نار الجنة»، والتي تجسد فيه شخصية «دليلة»، وتدور أحداثه حول «حارة الجنة»، التي لا تخضع لقانون، بل لسلطة القوة، وتبدأ الصراعات بين جميع أهلها بعد مقتل كبيرهم فتحي إبليس (صبري فواز)، حيث سيكشف الموسم الثاني من «مملكة إبليس» مصير الأموال التي تركها زوجها «فتحي إبليس»، وإلى أي مدى سيصل الصراع في «حارة حدق أو الجنة سابقا» على الزعامة فيه، فقد انتهى الجزء الأول من المملكة على احتلال الأقزام للحارة وإشهارهم السلاح في وجه دليلة (إيمان العاصي) وأزهار (غادة عادل) وقتلهم كاسيا (سلوى خطاب) وغريبة (أسماء جلال).





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top