2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo أسعار النفط تزداد قليلًا مع امتثال "أوبك+" للتخفيضات الإنتاجية logo الكويت تبحث عن قرض قيمته 65 مليار دولار لتمويل عجز الميزانية logo بعد منع الأراكيل في المؤسسات السياحية.. اتحاد النقابات يرّد logo كواليس اقتحام فيلا الهاشم وعجرم: تهديد بالقتل وتشديد الحراسة! logo بولتون: ترامب يدير البيت الأبيض عن طريق الصراعات الداخلية logo روحاني: جميع مؤمرات اميركا ضد ايران ستبوء بالفشل logo الخارجية الإيرانية: لا بديل عن الاتفاق النووي logo ترامب: الاتحاد الأوروبي تأسس بهدف الاستفادة من الولايات المتحدة
رشا شربتجي: جديدي «حارة القبة»
2020-06-04 00:01:42

دمشق - هدى العبود

لم تتوقف المخرجة السورية رشا شربتجي عن إخراج وتبني الأعمال المميزة وتقديمها للمشاهد السوري والعربي، فقد امتازت أعمالها بتصوير الواقع الحياتي لشخصياتها، وكان آخر أعمالها مسلسل «شوق» الذي عرض في رمضان 2017 ودارت أحداثه عن الحب في زمن الحرب، ووضع النساء في الحروب وكيفية تعامل تنظيم «داعش» مع النساء مما أثار حفيظة المشاهدين، عندما وقفوا على وحشية الحروب ووكلائها.

واليوم تعود إلى الدراما السورية من خلال المسلسل الشامي «حارة القبة» حيث تخوض أحداثه في عمق ما كان يجري من قصص وأحداث مهمة في تلك البيئة الشامية التي ينتظرها السوريون، ويعتبر «مسلسل» حارة القبة «العمل الثاني للمخرجة شربتجي بعد مسلسل «أسعد الوراق» الشهير الذي عرض عام 2010.

كما كشفت المخرجة شربتجي لـ «الأنباء» على أن الفنان القدير عباس النوري سيقف للمرة الأولى أمام عدسة التصوير الخاصة فيها تشاركه البطولة النجمة سلافة معمار وفادي صبيح وخالد القيش، بينما تجري المفاوضات مع ممثلين آخرين.

ومسلسل حارة القبة من إنتاج شركة عاج الفنية ومن تأليف أسامة كوكش.

يذكر أن المخرجة شربتجي أخرجت عشرات المسلسلات الدرامية السورية والمصرية منها «الولادة من الخاصرة» بجزأيه الأول والثاني، و«تخت شرقي»، «أشواك ناعمة»، «غزلان في غابة الذئاب»، و«بنات العيلة»، «شرف فتح الباب»، و«ابن الأرندلي».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top