2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo بالصواريخ.. “الحزب” يستهدف موقعا للعدو logo الجلسة التشريعية العامة تنطلق في المجلس النيابي لحسم التمديد للبلديات logo انسحاب 6 نواب من الجلسة التشريعية: غير دستورية والاولوية لانتخاب رئيس logo إسرائيل:الكابينت يناقش بنود صفقة الأسرى..واجتياح رفح logo "حماس":مستعدون لهدنة خمس سنوات أو اكثر مع اسرائيل logo بالصورة: قتيل بحادث سير في طرابلس logo "وقفة" الرئيس... أحدث زلات بايدن في خطابه logo "حزب يربط مصير البلد بغزة"... نائب يعلن: أمامنا أشهر حارّة وخطيرة!
حكومة الجبل الأسود تعلن عن انتهاء وباء فيروس "كورونا" في البلاد
2020-06-04 04:19:03


حكومة الجبل الأسود تعلن عن انتهاء وباء فيروس كورونا في البلاد


أعلنت الحكومة في الجبل الأسود اليوم الثلاثاء عن انتهاء وباء فيروس كورونا في البلاد. وجاء في بيان للحكومة أن بعض الإجراءات التي تم اتخاذها لمنع انتشار الفيروس سترفع، لكن الإجراءات الهادفة لمنع دخول الفيروس من الخارج ستبقى قائمة. وكانت سلطات الجبل الأسود قد سمحت الاثنين لمواطني 130 دولة في العالم بدخول أراضي البلاد، باستثناء الدول التي يتجاوز معدل الإصابة بالفيروس 25 شخصا لكل 100 ألف من السكان. وقد أعلنت الحكومة في الجبل الأسود يوم 25 مايو الماضي، عن تعافي جميع المصابين بفيروس كورونا في البلاد، لتصبح أول دولة أوروبية أعلنت خلوها من فيروس كورونا. جدير بالذكر أن معهد الصحة العامة في البلاد سجل 324 حالة إصابة بكورونا في البلاد و9 وفيات جراء الفيروس.



قد يهمك ايضا:



ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا إلى 68159 شخصا في السعودية



الوفيات اليومية بكورونا فوق الألف من جديد واستقرار في الإصابات الجديدة في الولايات المتحدة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top