2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo اسرائيل تكثف غاراتها على الجنوب.. وحزب الله يرد logo بين التبني الاسرائيلي والنفي الايراني... اليكم تفاصيل "الأجسام المشبوهة في سماء ايران"! logo الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب "قصوى" بعد الضربة على إيران! logo أسعارٌ جديدة للمحروقات! logo مانشيت “الأنباء”: تحذيرات من تصعيد إسرائيلي إضافي.. وتشدّد “الخماسية” يحتاج لنوايا داخلية بالحل logo افتتاحية “الجمهورية”: “الخماسية” ستلتقي بري .. وميقاتي وقائد الجيش في الإليزيه logo كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! logo "إسناداً للمقاومة الباسلة"... حزب الله يستهدف تجمعاً للجنود الإسرائيليين
فرنسا تردّ على أحدث التهديدات الأميركية بشأن فرض الضريبة الرقمية والعقوبات
2020-06-04 08:08:02


فرنسا تردّ على أحدث التهديدات الأميركية بشأن فرض الضريبة الرقمية والعقوبات


انتقد وزير المال الفرنسي برونو لومير تهديدات أميركا بفرض عقوبات تجارية ردا على ضرائب الخدمات الرقمية، قائلا إنها تتناقض مع دعوات واشنطن إلى الوحدة داخل مجموعة السبع.وأطلقت واشنطن الثلاثاء تحقيقا بشأن ضرائب على الخدمات الرقمية تم تبنيها أو يجري دراستها في بريطانيا وإيطاليا والبرازيل ودول اخرى في أعقاب تحقيق في وقت سابق بشأن فرنسا، وهو تحرك قد يؤدي إلى رسوم جمركية عقابية جديدة.



و أبلغ لو مير نظراءه في مجموعة السبع أثناء مؤتمر عبر الهاتف "يوجد تناقض حقيقي بين دعوة الولايات المتحدة إلى الوحدة داخل مجموعة السبع، والتي نؤيدها، واحتمال عقوبات تجارية جديدة".وعرضت فرنسا في يناير/ كانون الثاني تعليق ضريبتها الرقمية على الإيرادات التي تحققها شركات التكنولوجيا في فرنسا حتى نهاية العام، بينما يجري التفاوض على قواعد جديدة للضرائب العابرة للحدود على الشركات الرقمية في إطار منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.



وقال لو مير "لن نتراجع بشأن الضريبة الرقمية. أناشد كل دول مجموعة السبع تكثيف العمل في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية للوصول إلى حل دولي بحلول نهاية 2020".



وقال مصدر في وزارة المالية الفرنسية إن تعليقات لو مير رددها أيضا نظراؤه في بريطانيا وإيطاليا والاتحاد الأوروبي أثناء مؤتمر مجموعة السبع.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



فرنسا تتوقع انكماش اقتصادها 11% بسبب تداعيات "كورونا"



وزير المالية الفرنسي يتوقع انكماش اقتصاد بلاده 8بالمائة العام الجاري



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top