2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" ينعى أربعة شهداء.. وسكان المستوطنات ينتقدون حكومتهم logo الحرارة ستنخفض.. إليكم تفاصيل الطقس logo ليست المرة الأولى... فرار 12 من سجناء داعش في سوريا! logo حزب الله ينعى "أبو حسن جاد" logo حزب الله ينعى "أبو حيدر" logo فضل الله يفصح عن السبيل "الوحيد" لمعالجة الإشكالات وإزالة الهواجس! logo "أجواء سديمية"... اليكم حال طقس عيد الفصح! logo 3 شهداء لـ”حزب الله” اليوم
حزب الاتحاد: قانون قيصر ما هو الا حلقة من حلقات التآمر على سوريا
2020-06-04 14:49:53

أعتبر ​حزب الإتحاد​، في بيان، ان "قانون قيصر ما هو الا حلقة من حلقات التآمر على ​سوريا​ ودورها في مقاومة المشروع الغربي الصهيوني الذي يريد السيطرة على المنطقة العربية، وجعلها اسيرة لسياساته بما يخدم التغلغل الصهيوني داخل مجتمعاتنا العربية، وبناء ​اسرائيل​ العظمة على حساب كل الادوار الاقليمية، وجعلها مرتكزا للاحادية الاميركية المتوحشة في اخضاع ​العالم​ عبر البوابات الاقليمية الهامة في صناعة السياسات الدولية، ويأتي هذا القانون الظالم في ظل أزمة ​كورونا​ المستجدة والتي يعاني منها ​الشعب السوري​ في الوقت الذي يحتاج فيه العالم الى تعاون دولي بعيدا عن الصراعات السياسية لانقاذ البشرية من هذا الوباء القاتل".




ولفت الحزب الى ان "هذا القانون يطال ايضا ​لبنان​ وخياراته ال​اقتصاد​ية، الذي لا منفذ له الا البوابة السورية، لان سورية تشكل للبنان الرئة التي يتنفس منها، وهي معبره الوحيد الى الاسواق العربية، وتوفر له ايضا التعاون في العديد من المجالات، فهذا القانون يوجه ايضا الى منع قيام اقتصاد عربي مستقل بعيدا عن الهيمنة الاميركية ودولارها وانظمتها المالية التي باتت تخنق الشعوب، فهذه الغطرسة الاميركية ليست موجهة فقط الى سوريا ولبنان والمنطقة بقدر ما هي موجهة الى كل المكونات الاقليمية في العالم التي تسعى الى بناء اقتصاديات مستقلة".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top