2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo ريزا: أشعر بقلق بشأن الهجمات على المرافق الصحية في لبنان logo عقوبات أميركية على موقع "غزة الآن": يدعم "حماس" logo العراقي حارق القرآن يتوجه إلى النروج طلباً للجوء logo جنوب لبنان والشيوعيون والثمانينات وفق يحيى جابر وأنجو ريحان logo رغم الاحتجاجات... شركة في بريطانيا تواصل تزويد إسرائيل بالأسلحة logo "إستراحة الأعياد"... نائب يتحدّث عن "أجوبة حاسمة"! logo لاعتراض جسم مشبوه... اسرائيل تفعل الدفاعات الجوية في صفد (فيديو) logo الجميل للسيد حسن: أوقف مهزلة جبهة المساندة!
اليكم تفاصيل تسيير رحلات المرحلة الرابعة من عملية الإجلاء
2020-06-04 16:01:15

تعلن شركة طيران الشرق الأوسط – الخطوط الجوية اللبنانية عن جدول رحلاتها للمرحلة الرابعة من عملية الإجلاء الممتدة من 11 حزيران و لغاية 19 حزيران 2020 ضمناً. تجدر الاشارة إلى أن الركاب سيجلسون جنباً إلى جنب في الطائرات المغادرة من البلدان التي تجري فحص PCR Test وقد تم تعديل أسعار بطاقات السفر لتعكس ذلك. تخضع رحلات المرحلة الرابعة من عملية الإجلاء للشروط التالية:


1. يجب إجراء فص PCR  قبل ثلاثة أيام من تاريخ الرحلة كحد أقصى وذلك في مختبرات متعاقدة مع السفارة اللبنانية أو في أي مختبر آخر معترف به في الدول المعنية، مع الإشارة إلى أن بعض السفارات في الخارج قد تعاقدت مع مختبرات يمكنها إصدار النتائج ضمن المهلة المحددة و بأسعار منافسة.


لا يمكن الإستعاضة عن فحص PCR بتقرير طبي. يجب التأكد أن نتائج  فحوص PCR سلبية قبل تسجيل الدخول والصعود على متن الطائرة بحيث لا يسمع بصعود اي راكب أظهر نتيجة PCR إيجابية. 


2. إن ثمن بطاقات السفر ذهاباً وإياباً على رحلات الإجلاء هذه غير قابل للإسترداد، إلا في حال ثبوت نتيجة فحص PCR إيجابية وعندها يجب إعلام مكاتب الشركة وإلغاء الحجز على الأقل  قبل يوم واحد من تاريخ الرحلة ليتم إسترداد قيمة بطاقة السفر. 


3. يتوجب على جميع الركاب التأكد من شروط دخولهم إلى الجمهورية اللبنانية ونذكر بالشروط التالية:  يسمح بالصعود على متن الرحلة والقدوم الى لبنان في حال توفرت مقاعد شاغرة على متن الطائرات ، لكل من: 


– للرعايا اللبنانيين وعائلاتهم، زوج، زوجة و أولاد .


– الأولاد من أم لبنانية شرط إبراز المستندات التي تثبت ذلك قبل تسجيل الدخول والصعود على متن الطائرة.


– الفلسطينيين اللاجئين في لبنان الذين يحملون مستندات لبنانية والرعايا العرب والأجانب الحائزين على إقامات صالحة في لبنان.


– العاملات في الخدمة المنزلية اللواتي على كفالة اللبنانيين في الخارج أو لديهم إقامات لبنانية إنتهت صلاحيتها في الخارج بعد تاريخ 17/10/2019 شرط أن يكونوا برفقة كفلائهم. 


4. يمكن للمسافرين اللبنانيين الراغبين بالعودة شراء بطاقات السفر، الحجز تلقائياً عبر موقع الشركة الإلكتروني Desktop www.mea.com.lb   حصراً (وليس عبر تطبيق الشركةMEA Mobile APP) أو عبر مكاتب الشركة في بلد المغادرة أو عبر MEA Call Center 961-1-626999  وينصح بشراء بطاقات السفر قبل الموعد الأقصى لإجراء فحوصات PCR.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top