2020- 07 - 15   |   بحث في الموقع  
logo 7 علامات يصدرها جسدك قد تكشف إصابتك بـ"كورونا" logo باحثون يؤكدون أن بكتيريا البروبيوتيك تساعد في تقليل أعراض الاكتئاب logo «هيونداي باليسيد» تنال تصنيف 5 نجوم من «إدارة السلامة الوطنية» على الطرق العامة logo باحثون يطوّرون "حاسبة" للتنبؤ بوفيات "كورونا" بناء على التدابير السريرية logo علاج يثبت نجاحه في تخفيف آلام التهاب المفاصل الروماتويدي logo علاج يثبت نجاحه في تخفيف آلام التهاب المفاصل الروماتويدي logo موجة كورونا الثانية "تٌرعب" بريطانيا وتوقعات قاتمة لأعداد الوفيات logo قصر العينى يجرى تجربة للقاح لدراسة قدرته على مواجهة وباء "كورونا"
النائب العام التمييزي يستدعي القاضية غادة عون
2020-06-04 17:01:57

علم أنّ “النائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات، استدعى القاضية غادة عون للاستماع اليها مطلع الاسبوع المقبل، حول ما ورد على المواقع الالكترونية من اقوال صادرة عنها بحق مجلس القضاء الاعلى، وكذلك في شكاوى أخرى مُقامة ضدها من النائب هادي حبيش”.   


 وبحسب المصادر، فإنّ “القاضية عون ستمثل أمام المحامي العام التمييزي القاضي غسان الخوري الذي يستمع اليها باشراف القاضي عويدات”.


المصدر: لبنان 24




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top