2020- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة الإماراتية تُصدِر تنويهًا مهمًّا بشأن فيروس "كورونا" logo "مولود" يُمسك بيده وسيلة منع حمل أمه في أحد مستشفيات فيتنام logo دولة قطر تتصدر القائمة السوداء كأكبر بؤر كورونا في العالم logo خبيرة الأبراج عبير فؤاد تقدّم نصائحها لمولود 8 تموز وفقًا لأقام الفلك logo قفزة في أسعار الذهب مع طغيان تزايد الإصابات بوباء"كورونا" على بيانات أميركية logo إنتاج السعودية من الذهب يقفز 143% منذ إعلان "الرؤية" logo بورصة وول ستريت تغلق منخفضة بعد سلسلة مكاسب مؤخرا logo تولين البكري: مرضي النفسي ليس وصمة عار!
صندوق النقد الدولي يعلن صرف 260 مليار دولار لدعم 63 دولة لمواجهة آثار فيروس كورونا
2020-06-04 18:09:16


صندوق النقد الدولي يعلن صرف 260 مليار دولار لدعم 63 دولة لمواجهة آثار فيروس كورونا


أعلنت المديرة التنفيذية لصندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا اليوم أن الصندوق صرف حوالي 260 مليار دولار من قدراته للإقراض البالغة تريليون دولار، وقدم حتى الآن تمويلاً طارئاً إلى 63 من 189 دولة طلبت المساعدة منذ أوائل مارس لمواجهة آثار فيروس كورونا المستجد.



وقالت المديرة في تصريحات صحفية: إن بعضاً من الدول الأكثر فقراً في العالم ودول الأسواق الناشئة قد تحتاج إلى إعادة هيكلة لديونها في المستقبل، مضيفة أن الاكتفاء بتجميد مدفوعات الدين ربما لن يكون كافياً.

وأوضحت جورجيفا أن بعض دول الاقتصادات الناشئة التي انتهجت سياسات حصيفة ومستدامة للديون تجتاز أزمة فيروس كورونا على نحو أفضل من دول أخرى، لكن عدداً صغيراً من الدول التي تحمل أعباء ديون مرتفعة من المرجح أن تحتاج مساعدة في المستقبل.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top