2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo نقابة الأطباء تحذرمن كارثة جديدة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo وزير الصحة: مطمئنون ومستعدون لمواجهة السيناريو الأصعب logo الأبراج تقدّم نصيحة مهمّة للمغامرين من مواليد يوم 12 تموز logo وزارة الصحة تعلن عن 9 اصابات جديدة بكورونا.. هذا مصدرها logo نقابة أطباء طرابلس تعلّق على قرار وزير الصحة.. ودعوة إلى الإعتصام logo بعد تسجيل 166 اصابة جديدة بكورونا.. كيف توزعت؟ logo خطوات الحصول على شقة من الإسكان بالتمويل العقاري في مصر
كوريا الجنوبية تسجل أكبر عجز في الحساب الجاري منذ ما يقرب من عقد
2020-06-04 18:09:27


كوريا الجنوبية تسجل أكبر عجز في الحساب الجاري منذ ما يقرب من عقد


كشفت بيانات صدرت اليوم الخميس أن كوريا الجنوبية سجلت في شهر أبريل الماضي أكبر عجز في الحساب الجاري للبلاد منذ ما يقرب من عقد، وذلك بسبب الانخفاض الحاد في الصادرات نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.



ووفقا للبيانات الأولية الصادرة عن بنك كوريا المركزي، والتي أوردتها وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية، سجلت البلاد عجزا في الحساب الجاري، بقيمة 12ر3 مليار دولار في أبريل، وهو الأكبر منذ يناير من عام .2011 وبحسب الوكالة، يأتي العجز بعدما سجلت كوريا الجنوبية في أبريل من عام 2019، أول عجز في الحساب الجاري منذ 84 شهرا، وهو ما يرجع في الغالب إلى ما أطلق عليه البنك المركزي "زيادة موسمية غير عادية في مدفوعات الأرباح".

وانخفضت صادرات البلاد بنسبة 3ر24 في المئة،على أساس سنوي لتصل إلى 9ر36 مليار دولار في أبريل الماضي، في حين تراجعت الواردات بنسبة 9ر15 في المئة، إلى 8ر37 مليار دولار، أي بعجز تجاري قدره 950 مليون دولار لرابع أكبر اقتصاد في قارة آسيا.



أخبار تهمك أيضا



وثيقة تؤكِّد تخفيض السعودية سعر بيع خام العربي الخفيف لآسيا في أيَّار



أرامكو السعودية تعلن مراجعة أسعار البنزين لشهر أبريل لعام 2020م



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top