2020- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo تحضير بسكويت السمسم بدقيق اللوز بطريقة بسيطة logo عائلة ″علي الهق″ تردُّ على التضليل والشائعات logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo "كورونا" يُلقي بظلاله على "العلاقات الجنسية" ويفرض التباعد logo عائلة ″علي الهق″ تردُّ على التضليل والشائعات logo اليكم تقرير مستشفى رفيق الحريري عن كورونا اليوم logo كهرباء لبنان تؤمن التغذية 24/24 من المولّدات.. صورة تهزّ مواقع التواصل
استراليا تسجل في شهر أبريل الماضي انخفاض في الفائض التجاري وفي مؤشر مبيعات التجزئة
2020-06-04 19:09:19


استراليا تسجل في شهر أبريل الماضي انخفاض في الفائض التجاري وفي مؤشر مبيعات التجزئة


أعلن مكتب الإحصاءات الأسترالي في بيان على موقعه الإلكتروني الرسمي أن الاقتصاد الاسترالي سجل فائضا تجاريا بلغ 8.8 مليار دولار استرالي في شهر أبريل 2020م الماضي.



وقال البيان أن الفائض يعتبر انخفاضا بنسبة 16% عن الفائض الذي سجل في شهر مارس الذي سبقه وبلغ آنذاك 10.446 مليار دولار استرالي.

كما اعلن مكتب الإحصاءات عن انخفاض مؤشر مبيعات التجزئة في استراليا بنسبة 17.7% في شهر أبريل الماضي. وقال البيان ان هذا الانخفاض يأتي بعد ارتفاع للمؤشر بنسبة 8.5% في شهر مارس الذي سبقه.



قد يهمك ايضا



مستثمرون أوروبيون اشتروا أسهم شركة "بي بي" البريطانية حققوا أرباحًا كبيرة



أسعار النفط العالمية تعاود تراجعها بفعل مخاوف تخمة المعروض



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top