2020- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة الإماراتية تُصدِر تنويهًا مهمًّا بشأن فيروس "كورونا" logo "مولود" يُمسك بيده وسيلة منع حمل أمه في أحد مستشفيات فيتنام logo دولة قطر تتصدر القائمة السوداء كأكبر بؤر كورونا في العالم logo خبيرة الأبراج عبير فؤاد تقدّم نصائحها لمولود 8 تموز وفقًا لأقام الفلك logo قفزة في أسعار الذهب مع طغيان تزايد الإصابات بوباء"كورونا" على بيانات أميركية logo إنتاج السعودية من الذهب يقفز 143% منذ إعلان "الرؤية" logo بورصة وول ستريت تغلق منخفضة بعد سلسلة مكاسب مؤخرا logo تولين البكري: مرضي النفسي ليس وصمة عار!
مصر تكشف عن علاج لفيروس كورونا والجرعات المطلوبة خلال العزل المنزلي
2020-06-04 20:15:37


مصر تكشف عن علاج لفيروس كورونا والجرعات المطلوبة خلال العزل المنزلي


كشفت وزارة الصحة والسكان المصرية،  الأربعاء، عن تفاصيل الجرعات الدوائية التي يحصل عليها المصابون بفيروس كورونا في العزل المنزلي.



وقالت إن "المريض يحصل على هيدروكسي كلوروكين 200 ملغم بكمية 16 قرصا لمدة 6 أيام، على أن يحصل في اليوم الأول على قرصين كل 12 ساعة وبداية من اليوم الثاني وحتى السابع يحصل على قرص كل 12 ساعة يوميا، وفيتامين سي"1 غم بكمية إجمالية 7 أقراص يحصل فيها يوميا على قرص واحد لمدة 7 أيام، كما يحصل على زنك 50 ملغم بكمية إجمالية 7 أقراص يحصل علي قرص يوميا لمدة 7 أيام".

وأضافت وزارة الصحة والسكان، أن "المريض يحصل أيضا في العزل المنزلي على "لاكتوفيررين" أكياس بكمية إجمالية 14 كيسا ليحصل على كيسين يوميا لمدة 7 أيام، كما يحصل المريض على "أستيل سستايين 200"  بكمية 21 كيسا وذلك 3 مرات يوميا لمدة 7 أيام ".

وتابعت وزارة الصحة: "ويحصل المريض على باراسيتامول 500 مغم بإجمالي 10 أقراص يحصل عليها المريض عند ارتفاع درجات الحرارة، وبالنسبة للأطفال يحصلون على ازيثرومايسيين شراب وباراسيتامول شراب".



وأكملت وزارة الصحة والسكان، أن "يتم وضع علبة هاند جيل و5 ماسكات وترمومتر زئبقي لقياس درجة الحرارة".



قد يهمك ايضـــًا :



المغرب يطلق تطبيقا رقميا لتتبع إصابات كورونا



إيطاليا تسجل 75 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top