2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo الخارجية الإيرانية: سليماني كان في مهمة سلام عندما اغتيلَ logo زيارة ماكينزي تستحثّ أهمية الحوار الاستراتيجي.. ومن نتاجها تحريك الحدود البحرية logo هل يثمر ″الخبز والملح″ بين حسان دياب والسفيرة الأميركية؟… غسان ريفي logo هل تأثر البطريرك الراعي بأداء الرئيس سليمان؟… مرسال الترس logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا جاء في أسرار الصحف؟ logo في مانشيت اللواء: صندوق النقد يطلب التوقّف عن خداعه logo هذا ما ورد في افتتاحية البناء: مرونة أميركية تجاه لبنان
وزارة الصحّة تؤكّد امتلاكها الأطباء الأقوى في العالم والعلاج سيخرج من مصر
2020-06-04 20:15:38


وزارة الصحّة تؤكّد امتلاكها الأطباء الأقوى في العالم والعلاج سيخرج من مصر


قال رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة والسكان المصرية حسام حسني، إن أطباء مصر هم أقوى أطباء في العالم، معربا عن ثقته بأن علاج فيروس كورونا سيخرج من مصر.



وأوضح أن منظمة الصحة العالمية أعادت النظر في استخدام دواء هيدروكسي كلوركين لعلاج فيروس كورونا، رغم أنها منذ فترة، قررت إلغاءه من علاج كورونا، في حين أصرت مصر على استمرار هذا العقار في علاج مرضى كورونا، موضحا أن هذا يدل على براعة الأطقم الطبية في مصر، وبرتوكول العلاج المصري لمكافحة فيروس كورونا.

وأضاف حسني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "آخر النهار"، الذي يعرض على شاشة "النهار"، أن هذا الأمر يجعلنا نقول إن أطباء مصر أقوى أطباء في العالم، ومصدر فخر للدولة المصرية، "أنا واثق أن مصر هي اللي هتطلع العلاج للفيروس، لأن ثقتي كبيرة في الطبيب المصري والقيادة المصرية والمنظمة الصحية في بلادنا"، مؤكدا حرص الدولة على مصلحة المواطن المصري، في جميع القرارات التي يتم اتخاذها في ظل تلك الجائحة.

وأكد رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" بوزارة الصحة والسكان، أن مصر الدولة الوحيدة في العالم التي غيرت بروتوكولها، وصممت على استخدام دواء الهيدروكسي كلوروكين.



وقد يهمك أيضا :



مصر تكشف عن علاج لفيروس كورونا والجرعات المطلوبة خلال العزل المنزلي



"الصحة المصرية" تؤكد أن سلوكيات المواطنين الخاطئة سبب زيادة أعداد المصابين بكورونا



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top