2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo من الجنوب.. هذا سبب الأصوات التي سُمعت في عيترون logo عملية جديدة للحزب جنوبًا.. هذا ما استهدفه logo “فتح” عقدت مؤتمرها التَنظيميَ السّادس في بيروت: سنمضي على طريق الثوابت logo بعد سقوط قتيل وجريح في حادثة البرانية بالأمس.. إليكم ما حصل اليوم logo عن زيارة أردوغان لواشنطن... مسؤول تركي يكشف! logo تراجعٌ في شعبية حماس بغزة وأصواتٌ تهاجم السنوار! logo بالأسلحة الصاروخية... "حزب الله" يستهدف موقعاُ ‏في تلال كفرشوبا logo مع بدء موسم السباحة... انقاذ 5 مواطنين من الغرق
شهر إيجابي على مختلف الأصعدة
2020-06-04 23:13:42


شهر إيجابي على مختلف الأصعدة


مهنيا:ً إنه شهر إيجابي على مختلف الأصعدة  يحمل حسابات مهمة فأنت  لا تزال تتمتع بدعم هام من الفلك باستطاعتك أن تحلّق عالياً وأن تطفىء نار المنافسة في مهدها فتظهر كلاعب ماهر وتتفوق في مجال اختصاصك.  لن تختلط عليك الأمور ولن تقع في مواقف حرجة. تظهر خلال هذا الشهر كلاعب ماهر وتتفوق في مجال اختصاصك. يكون التعاون ممتازاً هذا الشهر ووتيرة العمل سريعة وفعّالة تدفعك الى المزيد من العطاء سيكون مكتبك مسرح انشغالات متعدّدة من مفاوضات واتصالات ومباحثات. تكثر الواجبات ومعها الهموم لكنك مقدام ولن تثني عزيمتك المتاعب. قد تعرف ترقية خلال هذا الشهر أو ربحاً لافتاً. الحظوظ الى جانبك فلا تتأخر. عزّز موقعك بين الاصحاب والزملاء وشدّد على روح التعاون معهم. أنت صاحب شخصية لافتة حالياً ومن الضروري توظيف الوقت الجيد لصالحك.



عاطفيا:ً تحصل على ما تريد من ارتياح وتقدّم ومصالحة. مع وجود الزهرة في البيت الثاني فلا توجد أسباب فلكيّة للتذمّر من الأوضاع. في جميع الأحوال إنه شهر جيّد ومثمر ولا بدّ من التحرّك باتجاه المزيد من التواصل والاهتمام. يتحدّث الفلك عن حوارٍ مفيد وعن مشاركة داعمة للنشاطات. يجلب الشهر الفرص السعيدة عائليّاً وشخصيّاً وربّما تتغيّر بعض الأوضاع العاطفيّة الى الأحسن. قد تكون على موعد مع الحب او مع قصة حب اذا كنت عازبًا، وتحسم امورك العاطفية هذا الشهر، وتعزز العلاقة مع الجنس الاخر. قد يلفت انتباهك شخص من غير مذهبك او عرقك او مدينتك .يحاول بعضهم ارضاءك وتلبية طلباتك ورغباتك، وتعيش لحظات جميلة مع الحبيب.



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top