2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "أمل" بيضة قبّان المهندسين: ثمن باهظ سيدفعه مرشح باسيل logo "فشر"... وديع عقل رداً على جعجع: كلامك كذب وتحريض logo بالتفاصيل... الرواية الكاملة لفرار داني الرشيد! logo مسؤول إسرائيلي يحدّد توقيت "الدخول الى لبنان"! logo 62 شهيداً جديداً..والحركة الاستيطانية تخطط للاستيلاء على أراضي غزة logo أميركا تغيّر من نهجها تجاه عملية إسرائيل في رفح... تقرير يكشف! logo حمية يتحدث عن "معيار الأولوية" لدى وزارة الأشغال! logo بشأن تمديد المهل... قراران من المالية
تجد سهولة في إيجاد الحلول
2020-06-04 23:13:51


تجد سهولة في إيجاد الحلول


مهنياً: تشير مواقع الكواكب من الجوزاء الى سهولة في سير الأمور وانفراج في العلاقات والحياة الاجتماعية نظراً لوجود الشمس في برج الجوزاء. تجد سهولة في إيجاد الحلول وتلعب دور الوسيط الأمر الذي يرتد عليك إيجاباً ويرفع أسهمك ويزيد شعبيتك. تزدهر حياتك الاجتماعية أنت محبوب وخفيف الظل، وفي الوقت نفسه حاضر لمواكبة التطورات والتصرف بسرعة. فتنتعش الصداقات وتتحسّن صورتك وتقوى الروابط. إنه الشهر الأنسب لتقدّم ترشيحك لمنصب معين أو لتشارك في منافسة ما. وتكثر التحركات والنشاطات في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر ومن الأفضل للمواعيد والسفر. اصغ الى الرأي الآخر وجد قواسم مشتركة لتلتقيا عليها. تتمتّع بسرعة خاطر وتكون ذكيًّا وماهراً في المفاوضات ولا خوف عليك. ابحث عن صديق أو حليف ولا تبق وحيداً فقد لا تكمل عملك دون تعاون الآخرين. أنبهك من التسرّع في اتخاذ القرارات الجذرية في الأسبوع الأخير مع وجود الشمس في معاكسة برجك من السرطان انها فترة ركود وتراجع وقد تتعرّض خلالها جهودك للإحباط والعراقيل. لا توقع عقداً ولا تباشر جديداً.



عاطفيا:ً تكون الأجواء متفائلة وداعمة تحت تاثير كوكب الحب من الجوزاء فيهتف قلبك من جديد وتكون مستعداً لإعادة النظر ببعض الأخطاء ولطيّ صفحة الماضي. أجل إنّه شهر جيد يسمح بتعزيز علاقة مستقرة وستملك الجرأة لاتخاذ خطوات جريئة. حان الوقت لأخذ العلاقة إلى مستوى أعلى.  أمّا إذا كنت عازباً فهذه الفترة ستكون ملهمة تدفعك لتحليل وضعك بهدوء بالتالي فقد تتخّذ بعض الخطوات الجريئة لتحسين وضعك الشخصي.



قد يهمك أيضًا



تنتظر مولود برج "الجوزاء "من الجمعة 6 إلى الخميس 12 كانون الأول أمور حاسمة



تعرَّف على مواصفات برج الجوزاء وأسرار علاقته مع أطفاله



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top