2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك!
تغييرات مفاجئة تحدث لك خلال هذا الشهر
2020-06-04 23:13:57


تغييرات مفاجئة تحدث لك خلال هذا الشهر


مهنياً: لن يكون شهراً سهلاً، بحيث تكون البداية متطلبة ضاغطة قد تواجه تحديات متنوعة فمن الأفضل لا بل من المحبذ أن تحمي مصالحك جيداً في الأسابيع الثلاثة الأولى. فلا تضعف أمام الضغوط ولا تستسلم بل ثابر وكرر المحاولة حتى تصل. سوف تنفرج السماء بشكل واضح ابتداء من تاريخ 22. لحظة انتقال الشمس الى برج السرطان الصديق لكن بالرغم من كل هذه التعقيدات سيكون شهرا مهما لأنه يقدم فرصة للتطور لكن لن يأتي النجاح على طبق من فضة. تتعرض تصرفاتك أحياناً الى استجوابات وتساؤلات. قد تبدو بارداً وغير مبال بما يدور في محيطك الأمر الذي سيطرح بشأنك علامات استفهام عديدة. قد تشتد الازمات احياناً وتحتد اطباعك. لا تضيع عليك فرصة كبيرة للتقدم. كن مرناً ومستعداً لتقديم أفضل ما تستطيع. وبالرغم من ان الشهر يبدأ بصورة متقلبة سوف ينتهي بصورة مرضية. فلا تقف مكتوف الذراعين مدهوشاً. تحرك بحذر وكن ناشطاً على مستوى نافع.



عاطفيا:ً قد يبدو للبعض أنك تغيرت فجأة ولم تعد الإنسان الذي عرفوه ووثقوا به. قد يتحمل المقربون الشديدون منك هذه الوضعية على أمل استعادتك لكن المحيط قد يتعامل معك بقسوة ولن يقدر ظروفك. حاذر من انعكاس سلبي لمزاجيتك على الوضع العاطفي. لا تهدد استقرارك بل ضاعف جهودك للحفاظ على ماء الوجه على الأقل. قد تعود لتظهر خلافات قديمة. وربما تكون أسباب الخلافات سخيفة لكن عنادك يمنع من التراجع والاعتذار. تعامل مع الأمور بنضوج أكبر وكن أكثر تسامحاً هذا الشهر.



قد يهمك أيضًا



تنتظر مولود برج "الجوزاء "من الجمعة 6 إلى الخميس 12 كانون الأول أمور حاسمة



تعرَّف على مواصفات برج الجوزاء وأسرار علاقته مع أطفاله



وكالات



كلمات دلالية:  قد لكن برج الجوزاء وكن الى فلا quot
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top