2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل استهدفت سيارته.. “الحزب” ينعى شهيداً جديداً! logo غارات إسرائيلية من الحدود إلى جزين.. واغتيال مهندس بـ"الحزب" logo وفد من القوات زار نقابة المهندسين في طرابلس logo إنتر يتوّج بطلاً لـ”الكالتشيو” بالفوز على غريمه ميلان logo تمّ ردّه خائبًا.. هذا جديد قضية إعادة مباراة ريال مدريد وبرشلونة logo رد رسمي من لجنة المسابقات بشأن تأجيل الاتحاد والهلال في كأس الملك logo لارس ريكن مديراً عاماً رياضياً لـ “دورتموند” logo ادرعي يزعم إغتيال مسؤولين كبيرين في حزب الله! (فيديو)
رسالة تحذير من دينا الشربيني
2020-06-05 00:00:22


في أولى حلقات البرنامج التلفزيوني الجديد «مين يكون» عبر شاشة «أم بي سي»، أطلت النجمة دينا الشربيني بأول حلقة من البرنامج لتكشف عن حالتها الصحية وآخر التطورات لحالة الفنانة رجاء الجداوي التي أصيبت قبل أيام بفيروس كورونا بعد انتهاء تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني «لعبة النسيان»، كما كشفت بعض التفاصيل الخاصة بضيوف البرنامج في أول موسم منه عبر شاشة المحطة.

ووجهت دينا في بداية الحلقة رسالة شكر الى كل جمهورها ورسالة اطمئنان بعد أن أكدت انها بصحة جيدة ولم تصب بالفيروس، لكنها في حالة عزل خوفا على كل من حولها، وأضافت أنها تطمئن على صحة الفنانة رجاء الجداوي بشكل يومي، حيث تتصل بها مرتين يوميا للاطمئنان على حالتها وهي في تحسن مستمر، مشيرة إلى أن رجاء الجداوي هي أفضل شخصية قابلتها بحياتها.

كما وجهت رسالة تحذير إلى كل الجمهور بضرورة اتباع كل الإجراءات الوقائية خوفا من انتشار العدوى بينهم، وكشفت عن أنها كانت تشعر بالقلق تجاه كل من حولها لكن الحمد لله نتيجة التحاليل كلها مطمئنة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top