2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟ logo مارون مُعلّقاً على كلام جعجع: "الأولى بالحكيم تنظيف بيته الداخلي" logo عملية جديدة لحزب الله
صبا مبارك تكشف سبب غيابها
2020-06-05 00:00:26


قالت الفنانة صبا مبارك إن سبب غيابها عن الدراما المصرية في الفترة الماضية منذ تقديمها مسلسل «طايع» مع الفنان عمرو يوسف، لانشغالها خلال العام الماضي بإنتاج مسلسل «عبور» عن اللاجئين في الأردن، وكذلك انشغالها بإنتاج فيلم «بنات عبدالرحمن» مع المخرج زيد أبو حمدان وفيلم «أميرة» مع المخرج محمد دياب، وأنها تنتظر عودتها للدراما المصرية قريبا وللسينما أيضا.

وعن تأثير كورونا على ضعف بعض الأعمال التي عرضت في الفترة الماضية، قالت صبا، بحسب مجلة «لها»: الكورونا أثر جدا، ولكن لا يجب علينا أن نلقي اللوم عليه بالكامل، ربما يكون مسؤولا عن عدم الدقة والتسرع والتباعد بين الشخصيات، لكن لا يجب أن يتسبب الكورونا في الإسفاف أو الاستسهال، كذلك كانت فرصة جيدة لصناع الدراما، لأن الناس في المنزل يشاهدون كل محتوى تتم صناعته، ولهذا ليس مصادفة أن المنصات تحقق نجاحات استثنائية في هذا الظرف.

وعن آخر تطورات فيلم «الراهب» الذي تشارك فيه مع الفنان هاني سلامة والذي توقف تصويره منذ فترة، ردت: ليس لدي معلومة عن الفيلم حاليا، وأتمنى أن يعود خاصة أن السيناريو مميز ويقف وراءه فريق عمل متمكن بقيادة المخرجة هالة خليل.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top