2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo جريح باستهداف مسيّرة لصهريج محروقات في سهل دورس logo عليها عبارة “تل أبيب”… طائرة تابعة للخطوط الجوية الأثيوبية تهبط في مطار بيروت logo مع دخول العدوان يومه الـ202: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة logo "مُجرد مزايدات"... نائب التيار: لا نرى سبباً لخوض الحرب logo للنازحين السوريين ... شرف الدين: استفيدوا من العفو أو اذهبوا الى دولة ثالثة! logo "في حالة واحدة"... حماس تبدي استعدادها لإلقاء السلاح! logo الكشف عن تفاصيل "مكالمة الـ 5 دقائق" بين ترمب وبن سلمان! logo طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"!
مكسيم خليل: أتعرض لحرب منظّمة منذ سنوات.. ولم يستطيعوا تهميشي في «أولاد آدم»
2020-06-05 00:00:52

أعلن الممثل مكسيم خليل أن هناك حربا إعلامية منظمة ضده منذ سنوات حتمت تهميشا مقصودا للعديد من أعماله، لكنه أشار إلى أن الظرف في مسلسل «أولاد آدم» الذي شارك فيه رمضان الماضي بشخصية «غسان يونس» كان فاقعا ولم يستطع أحد تهميشه.

وعبر مكسيم، في حوار مع الإعلامي إيلي نخلة ضمن برنامج «The insider بالعربي» عن سعادته بردة الفعل حيال دوره في المسلسل، وأكد أن الهدف الأساسي من كل شخصية يقدمها هو استمتاعه كممثل بالدرجة الأولى لا إمتاع الناس، مشيرا إلى أن شخصية «غسان أدخلته في متاهات جديدة».

هذا ورفض مكسيم منطقيا أن تكون له مشاركة في الجزء الثاني من العمل في حال أنتج لأن «الحدوتة خلصت»، على حد قوله، لافتا الى ان فكرة إعداد جزء ثان للعمل على خلفية نجاح الجزء الأول ستدخل في مطبات، وقد تتطلب تنازلات كثيرة، خاصة في شخصية «غسان»، ملمحا إلى أن العمل قد يتحول إلى مسلسل رعب لأنه سيعمد إلى قتل الأبطال الواحد تلو الآخر.

وفي سؤال عن تغريدة إليسا بأن الدور الذي قدمه من أجمل الأدوار في الدراما العربية، قال مكسيم إنه ليس بصدد تقييم نفسه، مشيرا إلى أنه قدم في السنوات الماضية شخصيات يحترمها ولها مكانة خاصة عنده، لكن لم يحظ بعضها بالطريق التسويقي الصحيح كشخصيته في «صانع الأحلام»، مشددا على اعتزازه بالشخصيات التي قدمها في «زمن العار»، «الولادة من الخاصرة»، «لعنة الطين»، «حلاوة الروح» و«غدا نلتقي».

وأكد مكسيم ان شخصية «غسان» لا تشبهه أبدا وهناك «ميليميترات» داخلية بين شخصيته الحقيقية والدور الذي قدمه، ولم يسمح لهما بالتقارب أبدا، موضحا أن هناك مشاهد حذفت عن ماضي الشخصية كانت ستبرر للناس أفعالها، لكنه أبدى سعادته لعدم تصويرها.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top