2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo كركي : احتساب اشتراكات الصندوق على أساس حدّ أدنى للأجور 18 مليون ل.ل logo بيان هام من “‘كهرباء لبنان”.. ماذا جاء فيه؟ logo طيران الشرق الأوسط: إلغاء رحلةME211/212 غداً logo الفرزلي: لفرنجيه كمٌّ من المؤيدين من النواب تجعل منه قوة أساسية logo بوتين: أساليب المجرمين أصبحت “أكثر تفنناً وهمجية” logo الصين تحذر: الدعم العسكري الأميركي لتايوان يزيد من “خطر حصول نزاع” logo أرسنال يكتسح تشيلسي في دربي لندن logo الشرطة تقتحم أحد أندية الدوري الإنكليزي.. للقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب!
8 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" في الأردن ترفع الإجمالي إلى 765 حالة
2020-06-05 03:25:06


8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردن ترفع الإجمالي إلى 765 حالة


سجل الأردن، الخميس، 8 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" المستجدّ، ليرتفع إجمالي عدد حالات الإصابة بالفيروس التاجي في المملكة إلى 765 حالة، وفي هذا الصدد أكدت وزارة الصحة الأردنية أن الحالات المسجلة "بينها 4 لدى مخالطين من محافظة الزرقاء، وحالة واحدة لدى أردني قادم من خارج المملكة، و3 حالات لدى سائقي شاحنات غير أردنيين، قادمين من معبري العمري وجابر".



وأضافت أن "الوزارة أعلنت أيضا عن تسجيل 5 حالات شفاء، 3 منها في مستشفى الأمير حمزة، وحالتان في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي"، مؤكدة إجراء 6027 فحصا مخبريا، ليصبح إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت حتى الآن 210401".



وأعلنت الحكومة في وقت سابق، عن خطة لفتح القطاعات وفق مصفوفة مراحل التعامل مع جائحة كورونا، تسمح بحرية أكبر للحركة اعتبارا من يوم السبت المقبل، وذلك بعد الوصول إلى مستوى "معتدل للخطورة"، المشار له باللون الأزرق ضمن المصفوفة.



قد يهمك ايضـــًا :



تايلاند تتجه لإجراء التجارب على القرود لأجل لقاح "كورونا"



أول دراسة علمية تقول إن فيروس كورونا "مصنّع مخبريًا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top