2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo عملية جديدة لحزب الله logo مقدمات نشرات الاخبار logo بين إيران وإسرائيل... رسالة وضربة "لم تتجاوز حدود اللعبة"! logo أمام المحكمة التي يمثل فيها ترمب... رجل يضرم النار في جسده! logo قاسم: لن نتراجع عن مساندة غزة logo "محدود للغاية"... معلومات "جديدة" عن الهجوم الإسرائيلي على إيران logo بعد رصد دقيق ‏وترقب... حزب الله يستهدف "هامر" logo جريحان لـ "اليونيفيل" جنوباً!
المسماري: "الوفاق" لم تأخذ ترهونة بالتفوق العسكري بل هناك من خذلنا
2020-06-07 14:53:31

كشف المتحدث باسم ​الجيش الوطني​ في ​ليبيا​ ​أحمد المسماري​، أن هناك دولا "خذلت" القوات المسلحة، مؤكدا أن "قوات ​حكومة الوفاق​ لم تأخذ ترهونة بقوة السلاح أو بالتفوق العسكري ولكن هناك دول خذلت القوات المسلحة"، مشيرا إلى أن "هذه الدول كانت تعتبر نفسها ضامنا لوقوف الأمور عند الكيلو 60 لتبدأ مفاوضات (5+5)".



وأوضح المسماري أن قيادة الجيش الوطني الليبي، قررت "تغيير استراتيجتها بعد التدخل التركي، الذي باتت تستخدم فيه مختلف أنواع الأسلحة، مؤكدا أن الجيش الوطني صد هجوما أمس السبت على مدينة سرت، وأسقط 3 طائرات تركية مسيرة" مؤكدا أن "الهجوم الذي شنته قوات حكومة الوفاق شاركت فيه قوات تركية خاصة".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top