2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo إرجاء العودة إلى المدارس logo السنيورة: كلام الملك السعودي يثبت ان بلاده كانت وستبقى الى جانب لبنان الحر المستقل logo الكتلة الوطنية: ادعاء الحريري بتجرع السم مسرحية لإبقاء المحاصصة logo القاضي صوان استمع الى 4 شهود في قضية انفجار المرفأ وسيتابع الاسبوع المقبل logo عكر شاركت في الاجتماع الامني ببعبدا وجلسات للجان نيابية logo ما العلاقة التي تحكم بين البنوك والمركزي.. من يحمي حقوق المودع ولمن يشتكي logo الشرطة اليونانية: ضبط رجلين وإمرأة متهمين بارتكاب أعمال إرهابية logo السلطات العراقية أعلنت إغلاق أجوائها أمام الرحلات القادمة والمتجهة إلى إيران
بلدية الماري: نعلن الوقوف إلى جانب المزارعين بالنسبة لضمان الأرض
2020-06-08 13:45:06

أشارت بلدية ​الماري​ المجيدية إلى أنه "نظرا للظروف التي تمر بها البلاد والخسائر التي تأكيدها ​المزارعون​ تعلن عن وقوفها إلى جانبهم وخاصة بالنسبة إلى ضمان الأرض الزراعية، من خلال الدفع بالأسرة اللبنانية ضمان الارض مقابل صرف ​الدولار​ بالسعر الرسمي 1515 ليرة وذلك بحسب ما باع المزارعون انتاجهم"، مشددة أنه "على كل صاحب عقار وكل مزارع الالتزام بذلك".



وأكدت في بيان أنه "من غير القبول باي شكل من الأشكال رفع يد اي مزارع عن الأرض التي سبق وضمنها لهذه الإسلامية أنه ممنوع على اي مزارع جديد استغلال هذا الوضع وضمان الأرض مقابل المزارع الحال"، مشددة على أن "​البلدية​ ستتكفل برفع الدعاوى وبدل اجرة المحامين على كل من يخالف مضمون البيان".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top