2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo دهم منازل مطلوبين وتوقيف 3 أشخاص logo مقدمات نشرات الاخبار logo استهداف قاعدة "عوبدا" الجوية التابعة للجيش الإسرائيلي logo فواز يتلقي حمية… مسيرة الإنماء مستمرة logo عمليةُ دهم للجيش في زغرتا وتوقيف متورطين في إشكال! logo بعد تحذير أمين عام الحزب… كيف تجمع إسرائيل معلوماتها من لبنان؟ logo مُحاولة سرقة وإطلاق نار… ماذا حصل داخل أحد المباني مساء اليوم؟ logo بعد فوزهما بمسابقة بباريس .. بوشكيان: ابداعات لبنان تتوالى
تنتظر مولود برج "الثور" من الجمعة 12 إلى الخميس 18 حزيران أحداث مهمة
2020-06-20 00:46:43


تنتظر مولود برج الثور من الجمعة 12 إلى الخميس 18 حزيران أحداث مهمة


مهنياً: اسبوع مهم جدا اسبوع يحمل نور وبداية حلوة اسبوع مفصلي وحاسم تتوضح الامور وتتغيير لصالحك فتكون انت الاقوى والاصعب في المنافسة انت الرقم الاهم تطوي صفحة ويكون بانتظارك مسائل مهمة البداية مع يوم السبت ومع وجود القمر في الحوت الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من الجوزاء يساعدك ويعطيك الدعم ويسهل وييسر الامور  تعرف تجارب مهنية مميزة وقد يستجد ما يجعلك تعيد دراسة حساباتك وتفاوض بذكاء بعض العقود والمشاريع المهمة. لكن من المحتمل ان تشعر بثقل الضغوط مع انتقال القمر يومي الاحد والاثنين الى برج الحمل الى اضعف نقطة فلكية المواجه لبرجك الذي يشكل عامل ضغط ايضافي فتدخل في دوامة ومعمعة فتضعف الفرص والحظوظ وتعيش مراحل تجعلك تزهق وتضجر مراحل محبطة لكل المحاولات صعبة وغير فعالة حاذر من وعود كاذبة واغراءات واهمة يعود الحظ حليفك مع انتقال القمر الى برجك بين الثلاثاء والخميس وتبدأ المبادرات بالانطلاق فتسمع الاخبار الطيبة وتاخذ قرارا وتبدأ بادخال تغيير على حياتك سفر ارتباط مهني وعاطفي عقد عمل جديد  كل الطوالع الفلكية تدل على الفرص والايجابيات بحيث تحمل لك النجاح والانتصار فتوظف طاقاتك ومزاياك في المجالات المناسبة واثقا من نفسك.تتابع الحظوظ مع وصول القمر الجديد الى برج الجوزاء يوم الجمعة اي الى بيت المال والشهرة والمكاسب المادية والمعنوية اسبوع مهم انت على شاطئ الامان  لكن طبعا اورانوس لا يزال في برجك يحمل تغييرات كبيرة انتبه على الامور الصحية وعلى استقرار علاقاتك.



عاطفيّاً: تسحر الاخرون بجاذبيتك وتوزع حبا على المحيط تفيض حنانا ورقة تحت تاثير الزهرة المتراجع  من برج الجوزاء الصديق وتتقرب من الشريك اكثر بكثير من السابق تلبي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن حيرتك تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً وتعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها.   للعازب تحمل اليك هذه الفترة حدثا سارا يفتح امامك الابواب لتسهيل لقاء تحلم به .



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top