2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
تنتظر مولود برج "الثور " من الجمعة 19 إلى الخميس 25 حزيران أمور مميزة
2020-06-20 00:46:49


تنتظر مولود برج الثور  من الجمعة 19 إلى الخميس 25 حزيران أمور مميزة


مهنياً: اسبوع مهم  حلو  اسبوع مثمر خاصة مع وجود المشتري وبلوتون في الجدي ومع انتقال الشمس الى السرطان لتنضم الى عطارد المتراجع الذي يحمل معه تاثيرات ايجابية جدا  وسرعة في سير الامور سيكون بانتظارك تغييرات مهمة حركة حلوة حتى تنهي اعمالك الصعبة على صعيد عائلي وشخصي  اشتغل على الاولويات الشخصية والعائلية اسبوع ممتاز ينتهي شهر شمسي ويبدأ شهر شمسي جديد بداية يوم السبت مع وجود القمر في الجوزاء فيالبيت الثاني بيت المال وتبادل المعطيا وتقييم وضعك المادي شهادات اكاديمية جامعية اخبار سعيدة  تتابع الحظوظ يومي الاحد والاثنين مع انتقال القمر الى السرطان لينضم الى كسوف الشمس في موقع يتجانس معك يتفاهم معك يساعدكك على الحوار والتقدم ويعطيك نتائج مهمة  وافكار نشيطة لتتعامل مع الامور بوضوح ايام ممتازة كي تتفاعل مع الاخرين تنشط الزيارات والتنقلات لا تهدأ حركة متواصلة ومثمرة كثف لقاءاتك وإطلالاتك فلا تختفِ عن الأنظار  لكن كن حذرا جدا وحاول ان تتفهم الظروف الصعبة التي تحمل التوترات بين الثلاثاء والخميس من القمر المواجه لبرجك في الاسد فتثقل المسؤوليات وتعتقد وتكثر النزاعات والمواجهات تتحسن الاجواء وتدخل مرحلة اكثر اشراقا وايجابية ويقدم لك الفلك فرصا مهنية وشخصية كبيرة افراح وانفراجات تعاطف واخبار سارة  يوم والجمعة تحت تاثير القمر من برج العذراء من بيت الحب بيت العائلة بحيث تكون بداية مرحلة جيدة لوضع استراتيجية جديدة لاعمالك حظوظ كبيرة تفتح امامك اكثر من باب لحلحلة الامور للمصالحة اسبوع نشيط لكن انتبه من تاثيرات زحل من الدلو ومن معاكسة اورانوس من برجك.



عاطفياً: يطمئن القلب بالتأكيد تحت تاثير كوكب الحب من برج الجوزاء من البيت الثاني بيت الحب والربح المعنوي فلا توجد اسباب للخلافات او التحديات  بإمكانك أن تعيش أسبوعاً جميلاً فعلاً لان الجو العام ممتاز فيها ضع صراحتك جانباً وتمتع بدفء العواطف إذاً سيكون أسبوعاً ممتازاً للارتباط ولتأكيد النوايا وللزواج أو اعلان خطوبة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top