2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo المواجهات تعود إلى "قواعد الاشتباك": استهداف المواقع "المعتادة" logo غداً.. تدابير سير في هذه المناطق logo بشأن "زلة" بايدن الاخيرة... تعليقٌ من البيت الابيض! logo تفاصيل هجوم أصفهان... "صواريخ العراق" تكشف حقيقة رواية طهران logo تدابير سير في بيروت غدًا logo الخطيب من المطار: تأكيد وحدة الصف الوطني لإخراج لبنان من وضعه logo إسناداً للمقاومة الباسلة ‌‌‌‏والشريفة... "حزب الله" يستهدف انتشارًا ‏لجنود إسرائيليين logo الذهب يرتفع والبنوك المركزية تساهم بتصاعده
قوى الأمن: توقيف نشّال باع أحد المحلات نحو 110 أجهزة خلوية مسروقة
2020-06-23 13:39:02


أعلنت ​قوى الأمن الداخلي​ في بيان أنه "بتاريخ 19/6/2020 وفي محلة ​حي السلم​، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت مفرزة الضاحية القضائية في وحدة ​الشرطة القضائية​ من توقيف المدعو ج. ح. (مواليد عام 1980، لبناني) لقيامه بعدة عمليات نشل هواتف خلوية ضمن محافظتي ​بيروت​ و​جبل لبنان​، وقد تبين انه من أصحاب السوابق بجرائم: سرقة، نشل، ​مخدرات​ وسرقة دراجات.



وبالتحقيق معه، اعترف بإقدامه على نشل هاتف أحد المواطنين في محلة ​المريجة​ وبيعه لأحد المحال المعدة لبيع الهواتف الخلوية في محلة حي السلم، بحيث تمت ​مداهمة​ المحل وجرى ضبط 5 هواتف مسروقة.

وبالاستماع الى مالك المحل الذي تُرك لقاء سند إقامة، تبين ان الموقوف قام ببيعه حوالى 110 اجهزة خلوية مسروقة، بعد ان اوهمه بانه كان يملك محلاً لبيع الأجهزة الخلوية في محافظة ​الجنوب​ ويعمل على تصريفها، وكان المشتبه به يوقع تعهداً بأن ملكية ​الهاتف​ تعود له عند كل عملية بيع.

لذلك وبناء على إشارة ​القضاء​ المختص، تُعمّم ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ صورة (ج. ح.)، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن في محلّة ​الاوزاعي​ ــ ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الاتصال على الرقم: 451162/01 تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة."




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top