2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo قتيل و جريح بإشكال مسلح في طرابلس logo اجتماعاً حاسماً بين وزير التربية و الاسرة التربوية logo الاحتجاجات الجامعية تتمدد من اميركا..الى فرنسا واستراليا logo أكبر اقتحام اسرائيلي للمسجد الأقصى..منذ "طوفان الأقصى" logo واشنطن ولندن تفرضان عقوبات على إيران..استهدفت برامجها العسكرية logo أميركا و17دولة:للإفراج الفوري عن الرهائن الإسرائيليين في غزة logo "تعرض لمشاكل في رمضان"... الملك السعودي يدخل المستشفى! logo تجنباً للخسارة... خبيرٌ أميركي يؤكد: ايران قد تستخدم مقاتلين عراقيين ذوي خبرة
تنتظر مولود برج "العقرب" من الجمعة 26 حزيران إلى الخميس 2 تموز أحداث مهمة
2020-06-26 21:33:06


تنتظر مولود برج العقرب من الجمعة 26 حزيران إلى الخميس 2 تموز أحداث مهمة


مهنياً: اسبوع مهم جدا مع وجود الشمس والكواكب في اعلى نقطة بالدائرة الفلكية تقدم لك النجاح والازدهار والتطور كما يحمل لك يوم السبت الهناء والنجاح في العمل تحت تاثير القمر من العذراء فتنطلق بسرعة كبيرة  لكن لن تكون ايام الاحد والاثنين كما تشتهي او تريد بحيث تسبب لك التاثيرات الفلكية الكثير من التاخير والعقبات او الاستوقاف ايام صعبة وغير مناسبة لاتخاذ اي قرار تحت تاثير القمر من الميزان الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من السرطان فلا يجوز تعريض مصالحك العامة والخاصة للأخطار لذلك خفف ردات فعلك القاسية ولا توزع الملاحظات  يمين وشمال يتبدل المشهد الفلكي وتدخل في الفترة الاقوى يومي الثلاثاء والاربعاء لحظة وصول القمر الى برجك ليشكل مثلثا فلكيا مائيا مع الشمس من السرطان يقوى نجمك وتتوج جهود سابقة بتقدير او تقييم وتحصل على دعم واخبار سارة اجواء جيدة تغمرك بإرادة صلبة وثقة بالنفس وقدرة على ترجمة الأحلام الى وقائع كذلك تعطيك الكواكب جاذبية كبرى تفتح لك الأبواب فتسير أمورك كما ترغب، ويساعدك الحظ على إحراز النجاح والانتصار تتابع الحظوظ مع وصول القمر الى  انتقال القمر الى القوس يومي  الخميس والجمعة اي الى بيت المال والمصاريف والاستحقاقات وتقوى الطاقة الفكرية والجسدية وفتتهاون معك التأثيرات الفلكية فتلتقط فرصاً كانت غائبة وتحاول إيجاد حل للمشاكل اسبوع ممتاز من اجمل ما يكون فانت انسان ذكي سريع الخاطر.



عاطفياً: عودة كوكب الزهرة الى مساره الطبيعي في الجوزاء يجعلك تعيش اسبوعا ممتازا لتعزيز الروابط وتقريب وجهات النظر قد تشعر بالحنين الى الماضي ولحظاته الحميمية. لن يخيب الحظ أملك ولا سيّما إذا كانت علاقتك متينة. اما العازب فهو على موعد مع فترة زمنية ناشطة اجتماعيا وفرص للتعارف وللتقارب قد تطور صداقة قديمة الى علاقة حب، وربما تعرف لقاء مميزًا من دون سابق تدبير. انه اسبوع ناشط ومنشط للروابط والعواطف.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



أهمّ مواصفات رجل برج الجوزاء وأبرز الأحداث الفلكية هذا الأسبوع



شهر واعد ورائع والسماء تبتسم لك



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top