2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo "الصحة العالمية" تؤكد أنها لا تستبعد أن ينتقل فيروس كورونا عبر الهواء logo الصحة العالمية تُؤكّد أنّ نقص بيانات "كورونا" في أفريقيا يُثير المخاوف logo اليكم الطرقات المقطوعة مساء اليوم الخميس logo تسجيل 3 اصابات جديدة بكورونا logo اصابتان جديدتان بكورونا.. وخلية الأزمة تُناشد logo ارتفاع عدد الحالات الحرجة.. ما جديد اصابات كورونا في مستشفى الحريري؟ logo عمرو دياب يتراجع! logo كلمات مؤثرة من حفيدة الجداوي.. "هيوحشني خفة دمك"
تنتظر مولود برج "الحوت" من الجمعة 26 حزيران إلى الخميس 2 تموز أمور جيدة
2020-06-26 21:33:54


تنتظر مولود برج الحوت من الجمعة 26 حزيران إلى الخميس 2 تموز أمور جيدة


مهنياً: اسبوع جيد مع وجود الشمس والكواكب في البيت الخامس بيت العمل والمثابرة والمجهود على كافة الاصعدة في برج السرطان المائي الصديق الذي يعزز وضعك المهني ويشير الى مشروع كبير قد تحققه لكن بالرغم من التناقضات والتغييرات والمفاجآت المهنية والمالية التي يحملها القمر يوم السبت من برج العذراء في مواجه برجك سوف تفرح بالاجواء الفلكية لحظة وصول القمر الى برج الميزان يومي الاحد والاثنين ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج السرطان  وترتاح من ضغوط مزعجة وتتحسن نفسيتك يكون هنالك فرص جيّدة تساهم في حسم الأمور لصالحك تتابع الحظوظ مع وصول القمر الى برج العقرب الصديق يومي الثلاثاء والاربعاء ليشكل مثلثا فلكيا مائيا يخدم مصالحك على كافة المستويات لذلك ناقش وكرر محاولاتك كي تحقق اهدافك ايام قوية تجعلك تنتصر وتحقق احلامك ايام تفتح امامك باب المساومات والنجاحات مهما كان حقل اختصاصك فتلاقي افضل الحلول لأصعب المشاكل بسرعة وذكاء.لكن سوف تتعقد الامور وتتعرقل الاعمال وتتراجع الحظوظ يومي الخميس والجمعة تحت تاثير القمر المواجه لبرجك من القوس فتعيش عطلة اسبوع متطلبة تضطر للسهر والعمل بجهد  ولن يسهل عليك إقناع الآخرين بحججك وستجد نفسك في آخر النهار مرهقاً ومتوتراً فحاول ألا تخلط بين أجواء المكتب والبيت، دع مخاوفك المهنية في  المكتب وانتبه الى سلامتك الصحية والجسدية والمعنوية اسبو جيد لكن يتطلب منك حماية نفسك ومكتسباتك والابتعاد عن التشويش او الارباك.



 عاطفياً: لا يناسبك وجود الزهرة في مواجهة برجك من الجوزاء قد تعيش تردّدًا وحيرة وعدم استقرار على الصعيد العاطفي في هذه الفترة اذ تطرح تساؤلات حول نوايا الشريك او سلوكه وتصرفاته، وربما تنتابك هواجس بشأنه وشعور بعدم الامان للعازب قد تثار نزاعات وخلافات بسبب بعض الشكوك، ان طباعك متقلّبة وهذا يجعل التفاهم معك صعبًا حاول ان تتحرك باتجاه مصالحة او تسوية.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



أهمّ مواصفات رجل برج الجوزاء وأبرز الأحداث الفلكية هذا الأسبوع



شهر واعد ورائع والسماء تبتسم لك



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top