2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” يستهدف تجمعين لجنود العدو logo وزير الزراعة طلب مساعدة الأجهزة الأمنية في ضبط عمليات التهريب logo الجيش: لقاء في الإليزيه بين ماكرون وميقاتي وعون بحث في الدور الحيوي للجيش كضامن لأمن لبنان logo "عبرة"... معلوف: علينا الدفع بإتجاه تسوية الحدود البرية! logo هيئة إدارة السير تستأنف العمل في قسم جونية! logo "رأفةً بالمزارع"... الحاج حسن يناشد الأجهزة الامنية بالتحرُّك! logo ماكرون-ميقاتي: إبعاد لبنان عن غزة ومساعدته بقضية النازحين logo الضفة:حماس تدعو للرباط في الاقصى حتى الاثنين
فيديو مضحك مبكي.. لبنانيون يحتفلون بوصول الدولار الى 10000
2020-06-29 11:02:03

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر تجمّع عدد كبير من اللبنانيين على أحد شواطئ البترون، يتمايلون على كلمات أغنية عن الدولار في لبنان.    وتقول كلمات الأغنية: “اليوم الدولار بـ9000 وغداّ سيصل الى 10000”. 


شعب مخدّر… pic.twitter.com/fMwXkkCoPF


— Jean Nakhoul (@JeanNakhoul) June 28, 2020



وأتت ردات الفعل متفاوتة، حيث علّق الاعلامي جان نخول على الفيديو قائلاً: “شعب مخدّر.. الشعب في حال إنكار للوضع لدرجة أن ارتفاع الدولار أصبح مادة للبهجة لا للصدمة”.   


وعلّقت أحد رواد “تويتر” على الموضوع: “هيدا منو سبب ليكون في حماس وتولع العالم بالرقص على دولار 10000 خلينا نحترم الناس الي عم تأكل من زبالي والمليون الي عاطلين عن العمل؛ كل واحد حر بتصرفاته بس اخلاقياً في ناس خربان بيوتا من ورا سعر الدولار نحنا منجي منرقص ومنولعها على غلاء الدولار هيدا شي ببكي”. 


  في حين قال آخر: “شعب survivor ….ببليز خللينا نتخطى التراندز الدرامية تبع الوضع العام… كل شي لحالو”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top