2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
انماء طرابلس والميناء: لاعتماد الحوار لانه الحل الوحيد لانقاذ الوطن
2020-06-29 12:02:18

دعت جمعية “انماء طرابلس والميناء” في بيان الى “اعتماد الحوار لغة بين اللبنانيين، لانه الحل الوحيد، في سبيل انقاذ الوطن، من محنه وازماته الصعبة، واعتماد ايضا الخطاب الهادىء والبناء لمنع الفتنة، وابعاد شبح الحرب الاهلية، ومواجهة التحديات كافة، بعقلانية وحكمة، تستوجب منا رص الصفوف، في هذه المرحلة الدقيقة، للحفاظ على العيش المشترك، والوحدة الوطنية اللذين هما خط احمر لا يجوز المساس بهما تحت اي ظرف” .


ورأت الجمعية “ضرورة وضع الخلافات السياسية جانبا، والالتفات الى هموم وشجون الناس، الذين باتوا مهددين بعيشهم وقوتهم اليومي، بعد الارتفاع الجنوني في سعر صرف الدولار، وبعد الارتفاع الجنوني ايضا للاسعار في المواد الغذائية الاساسية”.


ودعت الى “عدم تضيع وهدر الوقت، في سجالات عقيمة لا تقدم ولا تؤخر، واللجوء الى وضع استراتيجية لوقف الانهيار الاقتصادي والمالي الحاصل، والذهاب الى حلول سريعة، بدل التلهي بنزاعات سياسية تحريضية، تغلب عليها المصلحة الخاصة، بينما المطلوب اعلاء المصلحة الوطنية على الامور كافة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top