2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo "يلّي عم تقترحو قليل كتير"... ابي خليل لِـ جعجع: ان تصل متأخرًا خير من الّا تصل ابدًا logo "الدفاع المدني" يخمد حريق محول للامداد بالطاقة الكهربائية! logo حريقٌ مفتعل في أكبر بئر لإنتاج النفط في السودان (فيديو) logo "الخارجية الأميركية" تُعلق على رد حماس بشأن وقف إطلاق النار logo جريمة قتل زينب معتوق تابع: معلومات أمنية تكشف للمرة الأولى وقطبة مخفية تخرج إلى العلن! logo باسيل شخصياً وراء احالة الان عون الى مجلس الحكماء… والسبب صادم logo هذه آخر الأنباء عن “الورقة الفرنسية” الخاصة بجبهة جنوب لبنان logo اليكم "تفاصيل" مقترح الهدنة التي وافقت عليها حماس
خلية الأزمة تعقد اجتماعها الرابع بوزارة المالية تقييم انطلاقة عمل المنصة الالكترونية
2020-06-29 13:50:19

عقدت خلية الأزمة الوزارية المكلفة متابعة المواضيع المالية، اجتماعها الرابع في ​وزارة المالية​ برئاسة ​وزير المالية​ ​غازي وزني​ وحضور وزراء الدفاع الوطني ​زينة عكر​، ​الاقتصاد​ والتجارة ​راوول نعمه​، والإعلام ​منال عبد الصمد​، والنائب الأول لحاكم ​مصرف لبنان​ د. ​وسيم منصوري​، ومدير عام ​الأمن العام​ ​اللواء عباس إبراهيم​، ورئيس ​جمعية المصارف​ ​سليم صفير​، ونائب نقيب الصرافين ​محمود حلاوي​.

وتمحور الاجتماع حول تقييم انطلاقة عمل المنصة الالكترونية التي تنظم التداول بين الصيارفة على أسعار العملة، وضخ السيولة للمصارف واتخاذ الإجراءات المناسبة للاستقرار النقدي.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top