2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة المصرية تعلن عن آليات الوقاية من فيروس كورونا logo إيميه صياح شريكة عابد فاهد logo "الصحة العالمية" تؤكد أنها لا تستبعد أن ينتقل فيروس كورونا عبر الهواء logo الصحة العالمية تُؤكّد أنّ نقص بيانات "كورونا" في أفريقيا يُثير المخاوف logo اليكم الطرقات المقطوعة مساء اليوم الخميس logo تسجيل 3 اصابات جديدة بكورونا logo اصابتان جديدتان بكورونا.. وخلية الأزمة تُناشد logo عمرو دياب يتراجع!
أسعار النفط تُواصِل خسائرها مع انحسار آمال الطلب بسبب "كورونا"
2020-06-29 20:13:47


أسعار النفط تُواصِل خسائرها مع انحسار آمال الطلب بسبب كورونا


تراجعت أسعار النفط للجلسة الثانية على التوالي مع ارتفاع الإصابات بـ"كورونا" في الولايات المتحدة وغيرها، وهو ما دفع بعض الدول لاستئناف الإغلاقات الجزئية التي قد تضر بالطلب على الوقود.وقال هوي لي، الاقتصادي في بنك أو.سي.بي.سي السنغافوري: "الموجة الثانية من العدوى لم تغادرنا.. يكبح ذلك حالة التفاؤل التي لاحظناها في الأسابيع الستة إلى الثمانية الأخيرة"، وأضاف أن عوامل أخرى تحد من ارتفاع أسعار النفط حاليا تشمل ضعف هوامش التكرير وارتفاع مخزونات الخام واستئناف الإنتاج الأميركي.



وبحلول الساعة (06:53) بتوقيت غرينتش، كان خام برنت منخفضا 81 سنتا، بما يعادل اثنين في المائة، إلى 40.21 دولارا للبرميل، في حين نزل الخام الأميركي 75 سنتا أو اثنين في المائة أيضا، ليسجل 37.74 دولارا للبرميل.



ويتجه برنت لتحقيق زيادة شهرية ستكون الثالثة على التوالي في يونيو، بعد أن مدد المنتجون العالميون خفضا غير مسبوق للمعروض بمقدار 9.7 ملايين برميل يوميا حتى نهاية يوليو، في حين تحسن الطلب على النفط بعد تخفيف الدول في أنحاء العالم إجراءات الغلق الشامل.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



روسيا تسجل 6719 إصابة جديدة بفيروس كورونا



ندوة في الجامعة العربية عن التداعيات الاقتصادية لأزمة "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top