2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo إيميه صياح شريكة عابد فاهد logo "الصحة العالمية" تؤكد أنها لا تستبعد أن ينتقل فيروس كورونا عبر الهواء logo الصحة العالمية تُؤكّد أنّ نقص بيانات "كورونا" في أفريقيا يُثير المخاوف logo اليكم الطرقات المقطوعة مساء اليوم الخميس logo تسجيل 3 اصابات جديدة بكورونا logo اصابتان جديدتان بكورونا.. وخلية الأزمة تُناشد logo عمرو دياب يتراجع! logo كلمات مؤثرة من حفيدة الجداوي.. "هيوحشني خفة دمك"
الكشف عن تحركات دولية مستمرة لاستئناف تصدير النفط الليبي
2020-06-29 20:13:49


الكشف عن تحركات دولية مستمرة لاستئناف تصدير النفط الليبي


كشف بيان للمتحدث باسم المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا، أن محادثات دولية تجري منذ يناير/كانون الثاني الماضي لإنهاء الحصار المضروب على تصدير النفط الليبي.وكشفت مصادر أن منع تصدير النفط تقف وراءه "قوات متمركزة في شرق البلاد" في إشارة إلى قوات الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، وأوضح المتحدث باسم المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا أن المفاوضات "تضم حكومة الوفاق الوطني المعترف بها دوليا والأمم المتحدة والولايات المتحدة ودولا بالمنطقة".



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



ارتفاع أسعار النفط وتسجل مكاسب نهاية التعاملات الأسبوع



مؤشرات الخليج الرئيسية تنتعش وسط ارتفاع أسعار النفط وبورصة دبى تتفوق



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top