2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة المصرية تعلن عن آليات الوقاية من فيروس كورونا logo إيميه صياح شريكة عابد فاهد logo "الصحة العالمية" تؤكد أنها لا تستبعد أن ينتقل فيروس كورونا عبر الهواء logo الصحة العالمية تُؤكّد أنّ نقص بيانات "كورونا" في أفريقيا يُثير المخاوف logo اليكم الطرقات المقطوعة مساء اليوم الخميس logo تسجيل 3 اصابات جديدة بكورونا logo اصابتان جديدتان بكورونا.. وخلية الأزمة تُناشد logo عمرو دياب يتراجع!
الاحتجاجات مستمرة.. ما جديد الطرقات المقطوعة؟
2020-06-29 23:10:59

تمكنت القوى العسكرية الأمنية من إعادة فتح طريق جسر البالما بالإتجاهين بعد ان عمد المحتجون والناشطون في الحراك الشعبي مساء اليوم الإثنين إلى إغلاقه مما ادى إلى توقف السير بين طرابلس والعاصمة بالإتجاهين لبعض الوقت.


كما تمكنت القوى العسكرية والأمنية من إزالة العوائق على الطرقات بين القلمون وقضاء الكورة. وفتحت الطرقات المؤدية إلى ساحة النور التي سبق للمحتجين ان اقفلوها بالإطارات المشتعلة وحاويات النفايات.


في حين ما تزال الطرقات المؤدية إلى محافظة عكار مقطوعة بالسواتر الترابية والعوائق في مدينة البداوي، كما لا تزال المنافذ بين القبة والمناطق المجاورة مقطوعة.


ويشاهد في المدينة العديد من المسيرات الراجلة وبواسطة الدراجات النارية تجوب الشوارع وتردد الشعارات المنددة بالأوضاع المعيشية والحياتية.

وكانت حصلت العديد من الإحتجاجات وقطع الطرقات في مختلف المناطق اللبنانية إحتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية والإقتصادية، وإرتفاع سعر صرف الدولار.


من جهتها اعلنت غرفة التحكم المروري على حسابها الرسمي عبر التويتر: 


قطع السير محلة مفرق #المرج #البقاع


الطرقات المقطوعة في الشمال :


ساحة النور


كفرشلان الضنية


البداوي قرب مسجد صلاح الدين الاكومي


التبانة تحت جسر المشاة


بولفار طرابلس قرب بنك عودة


قطع السير على طريق عام #مرياطة #زغرتا امام بنك البحر الابيض المتوسط




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top