2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo "الصحة العالمية" تؤكد أنها لا تستبعد أن ينتقل فيروس كورونا عبر الهواء logo الصحة العالمية تُؤكّد أنّ نقص بيانات "كورونا" في أفريقيا يُثير المخاوف logo اليكم الطرقات المقطوعة مساء اليوم الخميس logo تسجيل 3 اصابات جديدة بكورونا logo اصابتان جديدتان بكورونا.. وخلية الأزمة تُناشد logo ارتفاع عدد الحالات الحرجة.. ما جديد اصابات كورونا في مستشفى الحريري؟ logo عمرو دياب يتراجع! logo كلمات مؤثرة من حفيدة الجداوي.. "هيوحشني خفة دمك"
نجل القاضي مازح يساند والده
2020-06-29 23:11:02

علّق رضوان مازح نجل قاضي الأمور المستعجلة في صور محمد مازح، على إستدعاء والده من قبل مجلس القضاء الأعلى للإستماع إليه بشأن قراره بحق السفيرة الاميركية في لبنان دورثي شيا.


وكتب رضوان في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” متوجهًا إلى والده، “ستبقى أيها القاضي النزيه المدافع عن حقوق الوطن والمواطنين في وجه كلّ معتدي على الحقوق”.


وأضاف، “قرارتك منبعها قناعتك وعلومك القانونية الفذّة، وإن غبت عن قوس القضاء فقوس قلوب محبي العدل سيكون بإذن الله المنبر الذي يصدح بكلامك وفكرك”.


وكان مازح أصدر قراراً السبت، يمنع بموجبه السفيرة الاميركية من إدلاء التصاريح الإعلامية ومنع اي وسيلة إعلامية لبنانية من أخذ تصريح لها في هذا الإطار.


ولبّت السفيرة اليوم الإثنين إستدعاء وزير الخارجية والمغتربين ناصيف حتّي، وأشارت إلى أن “اللقاء مع وزير الخارجية كان جيدًا وتبادلنا التأكيد على الاهداف المشتركة للبلدين”، مؤكدة أن “الولايات المتحدة ستستمر بمساعدة اللبنانيين”.


وأعلنت أننا “تحدثنا بموضوع القرار القضائي الجديد ولقد طوينا الصفحة، والاهم اليوم هو التركيز على الوضع الاقتصادي المتدهور في لبنان”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top