2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo الصحة العالمية تُؤكّد أنّ نقص بيانات "كورونا" في أفريقيا يُثير المخاوف logo اليكم الطرقات المقطوعة مساء اليوم الخميس logo تسجيل 3 اصابات جديدة بكورونا logo اصابتان جديدتان بكورونا.. وخلية الأزمة تُناشد logo ارتفاع عدد الحالات الحرجة.. ما جديد اصابات كورونا في مستشفى الحريري؟ logo عمرو دياب يتراجع! logo كلمات مؤثرة من حفيدة الجداوي.. "هيوحشني خفة دمك" logo أحمد الفيشاوي ينتصر على طليقته: كسبت أهم قضية أمام هند الحناوي
تزامناً مع تصدر "لن أعيش في جلباب أبي" الترند ..نقيب المهن التمثيلة المصرية لـ"الأنباء": لا أعلم عن اعتزال "عبلة كامل"
2020-06-30 00:01:05

دعاء خطاب

doua_khattab

ترددت خلال الساعات الأخيرة الماضية، أخبار على وسائل التواصل عن اعتزال الفنانة المصرية القديرة عبلة كامل التمثيل ،منهية بذلك مسيرة فنية تجاوزت الـ36 عاما، وأثار الخبر ضجة في الأوساط الفنية ، وحالة من الجدل بين تأكيد ونفي من المقربين للفنانة.

" الأنباء" بدورها تواصلت مع نقيب المهن التمثيلية المصري الفنان أشرف زكي، للوقوف على حقيقة الخبر المتداول خاصة بعد انتشار اخبار تفيد بتغيرها لارقامها وعدم القدرة على التواصل معها فأجاب قائلا:" لا أعلم عن الأمر شيء"، وبانتظار توضيح من الفنانة، وهو نفس ما قاله كلا من الفنان المصري سامح الصريطي والنجمة منة فضالي.

مسيرة نجاح

ويعرف أن الفنانة المصرية تفضل الابتعاد عن الحوارات التليفزيونية والصحفية، ولم تجر أى لقاءات إلا نادرًا، كما لم يرصد حضورها لأى مهرجانات سينمائية، وقد شاركت في السينما والمسرح والتليفزيون بأعمال لا تنسى، أبرزها "وجهة نظر"، "حديث الصباح والمساء"، "
هيستريا"، وغيرها ولعل أشهرهم مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" المأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبدالقدوس، ومن بطولة عبلة كامل، والراحل نور الشريف، محمد رياض، ياسر جلال، ووفاء صادق، المسلسل الذي لم يقتصر نجاحه فى وقت عرضه منذ 25 عاما فقط، ولكنه امتد حتى الآن، ففى هذه الأيام حقق شعبية كبيرة منذ إعادة عرضه مرة أخرى على قناة Dmc المصرية، وتزامنا مع عرض هذه الحلقات تصدرت حلقات المسلسل تريندات مواقع التواصل الاجتماعى ومحرك البحث جوجل في مصر .

وكان آخر أعمال الفنانة عبلة كامل الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، الذي عرض عام 2018، وشاركها البطولة رياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، منة فضالي ومن إخراج مصطفى الشال.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top