2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الصحة المصرية تعلن عن آليات الوقاية من فيروس كورونا logo إيميه صياح شريكة عابد فاهد logo "الصحة العالمية" تؤكد أنها لا تستبعد أن ينتقل فيروس كورونا عبر الهواء logo الصحة العالمية تُؤكّد أنّ نقص بيانات "كورونا" في أفريقيا يُثير المخاوف logo اليكم الطرقات المقطوعة مساء اليوم الخميس logo تسجيل 3 اصابات جديدة بكورونا logo اصابتان جديدتان بكورونا.. وخلية الأزمة تُناشد logo عمرو دياب يتراجع!
أغنية كورية تحطم أرقاماً قياسية في "يوتيوب"
2020-06-30 00:01:09

حطّمت أغنية البوب الكوري الجديدة How You Like That من فرقة "بلاك بينك" النسائية أرقاماً قياسية في موقع تبادل المقاطع "يوتيوب". واحتلت الأغنية المرتبة الأولى عالمياً في قائمة الأكثر مشاهدة، وتجاوزت الرقم الذي كان بحوزة BTS.

ونجحت الأغنية بحصد 82.4 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة من إصدارها، ما يجعلها تتجاوز فرقة البوب الكوري BTS رفقة هالسي بأغنية Boy With Luv، التي جمعت 74.6 مليون مشاهدة في أول يوم من طرحها في إبريل/نيسان 2019.

كما نقلت وكالة "يونهاب" عن إدارة الفرقة، اليوم الأحد، أن الكليب قد نجح في نيل أكثر من 100 مليون مشاهدة خلال حوالي 32 ساعة فقط، ما يجعله أسرع مقطع في "يوتيوب".

وقالت إدارة الفرقة السبت الماضي إن الأغنية احتلت المرتبة الأولى في قوائم "آيتيونز" في 60 دولة.

وظهرت فرقة "بلاك بينك" لأول مرة في عام 2016، وهي واحدة من أكبر مجموعات فتيات الكيبوب اليوم، بحيث اقتحمت العديد من القوائم بفضل أغاني Whistle وBoombayah. (يونهاب)

وأصبح عدد مشاهدات "يوتيوب" في أول 24 ساعة من الإصدار مقياساً للشهرة بين عشية وضحاها، ونقطة قوة خلال الترويج والمفاخرة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top