2021- 01 - 26   |   بحث في الموقع  
logo روسيا تضاعف رسوم صادرات القمح logo غوتيريش يؤكد أن العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مائة عام logo بعد المواجهات العنيفة مساء.. هكذا تبدو ساحة النور صباح اليوم logo كورونا يهدّد مليارديرا لبناني الأصل! logo مسؤول إيراني: لا خطط لدينا للحوار مع إدارة بايدن logo أبيض: بزمن كورونا يجب أن نحتفل عندما نغلق وحدات العناية المركزة وليس عندما نفتتحها logo ″استعملوا كمامة طبية فقط″.. كورونا المتحور يثير بلبلة في لبنان ومخاوف logo غوتيريش: العالم يمر بأسوأ أزمة اقتصادية منذ مائة عام
"يوفنتوس" "يبيع" لاعبه… بصفقة بقيمة 7 ملايين يورو
2020-06-30 02:20:45

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الاثنين، رحيل لاعب الفريق، سيموني موراتوري، لينضم بشكل رسمي إلى صفوف أتالانتا، بدءاً من الموسم الجديد.

وذكر يوفنتوس في بيان عبر موقعه الرسمي، أن النادي وافق على بيع سيموني موراتوري، لاعب الوسط الشاب، لينضم إلى أتالانتا في صفقة نهائية بلغت قيمتها 7 ملايين يورو تدفع على 4 سنوات مالية.

وأشار إلى أن يوفنتوس سيحصل على 6.8 مليون يورو، بعد خصم النفقات الإضافية.
وبذلك سينتقل اللاعب البالغ 22 عاما، من صفوف "السيدة العجوز"، بعدما تألق كقائد لفريق الشباب تحت 23 عاما في الموسمين الماضيين.
ويستطيع سيموني اللعب أيضاً كمدافع، لكن مركزه المفضل هو خط الوسط، ولم يحظ بفرصة مع الفريق الأول، حيث شارك في دقيقة واحدة فقط خلال فوز فريقه أمام باير ليفركوزن الألماني في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وضد ليتشي بمنافسات الدوري الإيطالي




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top