2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo "الصحة العالمية" تؤكد أنها لا تستبعد أن ينتقل فيروس كورونا عبر الهواء logo الصحة العالمية تُؤكّد أنّ نقص بيانات "كورونا" في أفريقيا يُثير المخاوف logo اليكم الطرقات المقطوعة مساء اليوم الخميس logo تسجيل 3 اصابات جديدة بكورونا logo اصابتان جديدتان بكورونا.. وخلية الأزمة تُناشد logo عمرو دياب يتراجع! logo كلمات مؤثرة من حفيدة الجداوي.. "هيوحشني خفة دمك" logo أحمد الفيشاوي ينتصر على طليقته: كسبت أهم قضية أمام هند الحناوي
"ريال مدريد" يستغلّ تعثّر "برشلونة" ويتصدّر "الليغا" منفرداً!
2020-06-30 02:24:01

استغلّ "ريال مدريد" تعثّر غريمه "برشلونة" ليحتلّ صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم وذلك بفوز على حساب مضيفه "إسبانيول" بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 من "الليغا".


ويدين الفريق الملكي بالفضل في انتصاره للاعبه البرازيلي كاسيميرو، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول للمباراة التي أقيمت على ملعب "باور 8" في مدينة برشلونة.
 
ورفع "ريال مدريد" رصيده بعد هذا الفوز إلى 71 نقطة، واعتلى صدارة ترتيب الدوري منفرداً متجاوزاً بفارق نقطتين الغريم التقليدي "برشلونة"، الذي تعثّر وسقط في فخ التعادل أمام مضيفه "سيلتا فيغو" (2-2)، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت على ملعب "بالايدوس"، في مدينة فيغو.

في المقابل، توقف رصيد "إسبانيول" عند 24 نقطة، ويقبع في المركز العشرين الأخير في جدول ترتيب "الليغا".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top