2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo "الصحة العالمية" تؤكد أنها لا تستبعد أن ينتقل فيروس كورونا عبر الهواء logo الصحة العالمية تُؤكّد أنّ نقص بيانات "كورونا" في أفريقيا يُثير المخاوف logo اليكم الطرقات المقطوعة مساء اليوم الخميس logo تسجيل 3 اصابات جديدة بكورونا logo اصابتان جديدتان بكورونا.. وخلية الأزمة تُناشد logo عمرو دياب يتراجع! logo كلمات مؤثرة من حفيدة الجداوي.. "هيوحشني خفة دمك" logo أحمد الفيشاوي ينتصر على طليقته: كسبت أهم قضية أمام هند الحناوي
فيروس جديد ينطلق من الصين يقترب أن يكون جائحة تهدد العالم
2020-06-30 07:21:00


فيروس جديد ينطلق من الصين يقترب أن يكون جائحة تهدد العالم


تعد (G4 EA H1N1) هي سلالة الإنفلونزا الجديدة التي تحملها الخنازير، والتي يمكن أن تصيب البشر مما يسبب أمراضا تنفسية مماثلة لأنفلونزا الخنازير التي انتشرت في معظم دول العالم منذ سنوات. وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية ، فإن السلالة الجديدة من الفيروس تحملها الخنازير وتتشابه جينيا مع أنفلونزا الخنازيرالتي انتشرت منذ سنوات و حاولت بلاد العالم ردعها و انتاج اللقاح المعالج لها. و أضاف العلماء أن ذلك النوع الجديد يتسبب في أمراض الجهاز التنفسي، و قد يشكل أزمة جديدة في العالم إذا لم يتمكن الأطباء إجراء الأبحاث العلمية بشكل سريع لإنقاذ الموقف. وأشار الباحثون إلى أن ذلك الفيروس الجديد قد يشكل جائحة جديدة قد تزور بلاد العالم كله، و قد يكون أخطر من فيروس كورونا.



جدير بالذكر أن ذلك الفيروس ظهر في أجهزة التنفس الخاصة بالخنازير في الصين ويحتمل ان ينتقل إلى البشر و يصبح جائحة جديدة أخطر من كورونا.



قد يهمك ايضـــًا :



مركز"الميزان" يُعلن عن وفاة 12 شخصًا في غزة بسبب "أنفلونزا الخنازير"



علماء يتوصلون لسبب انتشار أنفلونزا الخنازير



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top