2020- 07 - 10   |   بحث في الموقع  
logo "الصحة العالمية" تؤكد أنها لا تستبعد أن ينتقل فيروس كورونا عبر الهواء logo الصحة العالمية تُؤكّد أنّ نقص بيانات "كورونا" في أفريقيا يُثير المخاوف logo اليكم الطرقات المقطوعة مساء اليوم الخميس logo تسجيل 3 اصابات جديدة بكورونا logo اصابتان جديدتان بكورونا.. وخلية الأزمة تُناشد logo عمرو دياب يتراجع! logo كلمات مؤثرة من حفيدة الجداوي.. "هيوحشني خفة دمك" logo أحمد الفيشاوي ينتصر على طليقته: كسبت أهم قضية أمام هند الحناوي
هكذا تجعلون هواتف “آيفون” أكثر أماناً
2020-06-30 09:07:43

يشتهر نظام التشغيل «iOS» بقدرته على حماية مستخدميه من الإصابة بالفيروسات والبرامج الضارة، وذلك لأنّه تمّ تطويره منذ البداية بوسائل حماية من الصعب إختراقها.

على رغم من أنّ هواتف «آيفون» محصّنة ضدّ الإختراق، لكن من الممكن أيضاً جعلها أكثر أماناً لمواجهة التطور الحاصل في عالم الإختراق الإلكتروني. ففي الفترة الأخيرة، تطورت وسائل الإختراق، بحيث أنّها لم تعد مقتصرة على الهواتف العاملة بنظام «اندرويد» فقط كما كانت في السابق. فمع تقدّم وسائل الأمان في «أندرويد»، حول المخترقون إهتمامهم نحو هواتف آبل، التي يستخدمها مئات ملايين المستخدمين حول العالم لمحاولة تصيّد الضحايا منهم.

حماية إضافية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top