2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo اغتيال قيادي في الجماعة الإسلامية من هو؟ logo حبشي: قضيتنا هي الدفاع عن لبنان السّيد الحر المستقل logo مسيّرة إسرائيلية تغتال مسؤولاً بـ"الجماعة".. وسقوط شهيدين لـ"الحزب" logo "تداعيات كارثية"... غوتيريش: على أميركا منع إسرائيل من اجتياح رفح! logo فيديو لصحن طائر يفتح تحقيقاً في نيويورك! logo بشأن عودة الملك تشارلز لمهامه... بيانٌ من قصر باكنغهام! logo "من الجنوب بإتجاه فلسطين"... اعتراض عدداً كبيراً من الصواريخ! logo بالفيديو.. شاهدوا كيف استهدف “الحزب” قافلة عسكرية إسرائيلية بكمين مركب
كورونا يضرب أميركا بقوة.. بـ”حصيلة يومية مأساوية”
2020-07-02 07:56:54

سجلت نحو 52.898 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ في الولايات المتحدة خلال 24 ساعة، وهو رقم قياسي منذ بداية الوباء، حسب إحصاء لجامعة جونز هوبكنز الأربعاء الساعة 20:30 بالتوقيت المحلي.

وبذلك، يرتفع إجمالي الإصابات بكوفيد-19 في الولايات المتحدة إلى نحو 2.7 مليون.


وسجلت البلاد أيضا 706 وفيات بالفيروس في 24 ساعة، ليرتفع إجمالي وفيات كوفيد-19 في الولايات المتحدة إلى 128.028.


ووجد تحليل أجرته رويترز أن ولايات أريزونا وكاليفورنيا وتكساس تصدرت الزيادة وكانت ضمن 14 ولاية سجلت زيادة في أعداد الإصابات بأكثر من مثليها خلال يونيو.


وأصاب المرض أكثر من 10.6 مليون شخص في أنحاء العالم وأودى بحياة أكثر من نصف مليون منذ اكتشاف أولى الحالات في الصين في كانون الأول/ ديسمبر.


وتشكل الولايات المتحدة 4 بالمئة من سكان العالم، إلا أنعدد الإصابات والوفيات لديها يمثل حوالي 25 بالمئة من الإجمالي العالمي.


وشرع حكام الولايات الأميركية الأشد تضررا من عودة الإصابات إلى الزيادة في وقف أو إلغاء إجراءات لإعادة فتح اقتصاداتها تتصدرها كاليفورنيا، أكثر الولايات سكانا.


وانتقل المركز الجديد للوباء في الولايات المتحدة من الشمال الشرقي إلى كاليفورنيا وأريزونا ونيو مكسيكو في الغرب إلى جانب تكساس وفلوريدا وجورجيا.


وتجاوزت تكساس، الأربعاء، الرقم القياسي السابق لعدد الإصابات لديها بعدما رصدت 8076 إصابة جديدة، بينما سجلت ساوث كارولاينا 24 حالة وفاة جديدة، وهو أكبر عدد أيضا في يوم واحد بالولاية، فيما سجلت تنيسي وألاسكا مستويات قياسية جديدة أيضا في عدد الإصابات اليومية.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top