2020- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo أجزاء بعض الأبنية مهددة بالسقوط ومحافظ بيروت يتحرك logo حبيش: يوجد نقاش داخلي لتقديم نواب المستقبل استقالتهم من البرلمان logo 3 جرحى نتيجة إنقلاب سيارة على أوتوستراد السعديات باتجاه الجنوب logo اجتماع تنسيقي برئاسة عكر في السراي الحكومي لمناقشة خطة الاستجابة الوطنية عقب انفجار المرفأ logo سعد: لن نقبل بأقل من الحقيقة عبر تحقيق دولي ترفضونه لأسباب واضحة logo زياد بارود: أي إطلاق نار على المتظاهرين غير مقبول logo مقتل 5 أشخاص جراء عواصف رعدية وفيضانات بجزيرة إيفيا اليونانية logo مقتل شخص وإصابة تسعة في إطلاق نار بالعاصمة الأميركية واشنطن
مسؤولة أميركية تحدد مدة تعافي اقتصاد بلادها من آثار جائحة "كورونا"
2020-07-02 08:11:28


مسؤولة أميركية تحدد مدة تعافي اقتصاد بلادها من آثار جائحة كورونا


رسمت رئيسة البنك الاحتياطي الاتحادي في سان فرانسيسكو صورة قاتمة لآفاق الاقتصاد الأمريكي.وقالت ماري دالي إنها "تعتقد أنه حتى في ظل أفضل السيناريوهات فإن معدل البطالة في الولايات المتحدة سيظل فوق 10% في نهاية العام ولن يعود إلى مستوياته السابقة لأزمة فيروس كورونا قبل أربع أو خمس سنوات" وأبلغت ماري دالي صحيفة واشنطن بوست أنها "لا تتوقع تعافيا قويا في الأجل القصير".وأضافت أن "تعافي أكبر اقتصاد في العالم يعتمد على الفترة الزمنية للسيطرة على جائحة (كوفيد-19)".



وأكدت أن "التعافي قد يستغرق أربع أو خمس سنوات في أفضل السيناريوهات، لكنه سيستغرق فترة أطول إذا اتضح أن التداعيات الاقتصادية للجائحة منتشرة وطويلة الأمد". وانخفض احتياطي النفط التجاري في الولايات المتحدة (باستثناء الاحتياطي الاستراتيجي) للأسبوع المنتهي في 26 حزيران/يونيو، بمقدار 7.2 مليون برميل، أو 1.3%، ليصل إلى 533.5 مليون برميل. وذلك وفقاً لمراجعة أسبوعية لقسم معلومات الطاقة في وزارة الطاقة بالبلاد وكان محللون استطلعت وكالة "رويترز" آراءهم قد توقعوا انخفاض الأسهم بمقدار 0.7 مليون برميل في الوقت نفسه، قام مؤشر الأسهم بتحديث السجل التاريخي لمدة ثلاثة أسابيع متتالية.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



أسعار النفط ترتفع 2% بعد مؤشرات على تحسن الاقتصاد الأمريكي



" صندوق النقد " توقعات بانكماش الاقتصاد الأمريكي بنسبة تفوق المتوقع بالربع الثاني



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top