2020- 08 - 10   |   بحث في الموقع  
logo خارجية إيران: ليس مقبولا أن يعمل أشخاص أو دول على استغلال انفجار بيروت لتحقيق أهداف سياسية logo تحقيقات إنفجار المرفأ.. هذه الفرضية الأكثر ترجيحا logo بعد انفجار المرفأ.. الجنسية التركية لهؤلاء اللبنانيين؟ logo خطوة غير مسبوقة في تاريخ القضاء.. وما جديد التحقيق في كارثة المرفأ؟ logo في عز آب: أمطار من تركيا نحو لبنان.. والحرارة ستنخفض logo بعد 7 أيام على انفجار بيروت.. العثور على جثة الشهيد خليل عيسى logo فيديو ثلاثي الأبعاد لانفجار المرفأ.. لولا هذا المبنى لكان الدمار أكثر فتكاً logo مدير مستشفى بيروت الحكومي: سيبقى كورونا تحديا مهيمنا في الأشهر المقبلة
كارول سماحة في “Bon Voyage”
2020-07-02 12:02:09

أطلقت الفنانة كارول سماحة أغنيتها الجديدة “Bon Voyage” بمشاركة Dj Youcef وهو العمل الفنّي الذي جمع أكثر من جنسية عربية وعالمية. وتفاعل عدد كبير من رواد “السوشيل ميديا” مع هذا العمل معتبرين أنّ “الأغنية تحمل الطاقة الإيجابية لمستمعيها، خصوصاً في ظلّ هذه الظروف الصعبة التي يمرّ بها العالم”.

من جهتها، هنأت الفنانة نانسي عجرم سماحة على أغنيتها الجديدة “Bon Voyage”، لافتة الى أنها “مصدر للفرحة والطاقة الإيجابية”. وغرّدت عجرم بالقول: “أجمل ما نقوم به هذه الأيام هو نشر الفرح.. مبروك عزيزتي كارول سماحة على أغنيتك الجديدة. دائماً مليئة بالطاقة والإيجابية”.

بدورها، ردّت سماحة على تغريدة عجرم، وكتبت: “أقدّر هذا الكلام كثيراً! خصوصاً وأنّه مرسل من ملكة الأغاني السعيدة.. شكراً عزيزتي نانسي عجرم بارك الله روحك الجميلة”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top