2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo توتر مستمر.. إليكم آخر التّطورات على الحدود الجنوبيّة logo لبنان وفلسطين: إما انخراط عربي بالتسوية أو صفقة إيرانية-أميركية logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo نتنياهو: إسرائيل لن تتخلى عن هدفها بانسحاب حزب الله logo في رفح... "الخارجية الأميركية" تؤكد: تل أبيب لن تشن أي عملية قبل التشاور معنا logo "تلك المرأة التي على يساري"... زلّات لسان بايدن تتكرر! logo سرقات وبلبلة في منطقة لبنانية logo الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على مستوطنين..اعتدوا على فلسطينيين
“سيرك الشمس” يشهر إفلاسه!
2020-07-02 12:04:48

أشهرت شركة Cirque Du Soleil الكندية المشهورة عالمياً إفلاسها على خلفية انتشار وباء كورونا. لم يتحمّل السيرك الضغط المالي عليه، وذلك بعد أن اضطر فنّانوه إلى أخذ إجازات إجبارية منذ 3 أشهر في كندا.

ثم تراكمت ديون الشركة أمام المصارف بسرعة مخيفة، إذ انّ غياب العروض يؤدي في نهاية المطاف إلى غياب عائدات شباك التذاكر، فضلاً عن ضرورة دفع قيمة استئجار المباني ورواتب الفنانين. وبلغت ديون الشركة في حلول حزيران الجاري مليار دولار.

ومن أجل تقليص النفقات، اضطرت إدارة الشركة إلى تسريح 35 ألف فنان.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top