2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo طال نقاط عسكرية... هجوم إسرائيلي جوي على ريف دمشق! logo مسيرات وصواريخ... الجيش الأميركي يعلن تدمير أسلحة للحوثيين logo "شاقة ومعقدة"... مفاوضات الهدنة بدأت رسمياً في قطر! logo "قتيل و5 جرحى"... إليكم إحصاءات غرفة التحكم المروري logo "لـتخفيض السقوف"... سكاف: مرونة ملحوظة لدى الثنائي الشيعي! logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo جامع سيدي عبدالواحد.. أثر مملوكي بطراز مغربي
قفزة كبيرة في سعر برميل النفط الكويتي
2020-07-02 12:14:35


قفزة كبيرة في سعر برميل النفط الكويتي


قفز سعر برميل النفط الكويتي خلال تعاملات أمس الأربعاء بنحو 18.76% مقارنة بمستوى سعر البرميل الثلاثاء الماضي ووفقا للأسعار المعلنة من قبل مؤسسة البترول الكويتية فقد ارتفع سعر برميل النفط الكويتي أمس 6.82 دولار ليبلغ 43.16 دولار مقابل 36.34 دولار سجلها يوم أمس الأول.



ويأتي ذلك في وقت تشهد فيه الأسواق العالمية ارتفاعا في أسعار الذهب الأسود بعد بيانات أمريكية أظهرت انخفاضا حادا في مخزونات الخام وأنهت عقود خام "برنت" جلسة التداول أمس مرتفعة 76 سنتا لتسجل عند التسوية 42.03 دولار للبرميل، في حين زادت عقود خام القياس الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" 55 سنتا لتبلغ عند التسوية 39.82 دولار للبرميل.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 



تراجع صادرات النفط العراقية خلال حزيران التزامًا باتفاق "أوبك بلس"



"أرامكو" السعودية تكشف توقعاتها لسوق النفط خلال ما تبقى من عام 2020



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top