2020- 08 - 12   |   بحث في الموقع  
logo أكدوا أن الدخول في فراغ سياسي لفترة طويلة سيؤخر الاتفاق مع "النقد الدولي" محللون يكشفون عن توقعات اقتصادية مُرعبة تُنذر بتعميق الانكماش بعد كارثة مرفأ بيروت logo روسيا تعلن عن وظائف شاغرة برواتب مرتفعة خلال الشهر الجاري logo ما حقيقة حصول عمل إرهابي مرتقب في بيروت؟ logo ارتفاع درجات الحرارة.. اليكم التفاصيل logo هذا ما كشفته السفارة التركية عن المساعدات للبنان logo الجيش يواصل عمليات رفع الانقاض logo محامون وفنانون وناشطون يشتكون قضائياً في قضية تفجير مرفأ بيروت logo دار الفتوى في طرابلس: مدينتنا لم تكن يوما بيئة حاضنة لأي ممارسات إرهابية بل كانت ضحية لها
"النفط" يرتفع أكثر من 1% بعد هبوط في المخزونات الأميركية
2020-07-02 12:14:55


النفط يرتفع أكثر من 1 بعد هبوط في المخزونات الأميركية


صعدت أسعار النفط أكثر من 1 في المائة إثر تراجع مخزونات الخام الأميركية من مستويات قياسية مرتفعة وسلسلة بيانات إيجابية لنشاط التصنيع، لكن قفزة في الإصابات بكورونا كبحت المكاسب. وأنهت عقود خام برنت القياسي العالمي جلسة تداول يوم الأربعاء، مرتفعة 76 سنتا، أو 1.84 في المائة، لتسجل عند التسوية 42.03 دولار للبرميل وزادت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط 55 سنتا، أو 1.4 في المائة لتبلغ عند التسوية 39.82 دولار للبرميل.



وأظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأميركية أنَّ مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة هبطت 7.2 مليون برميل الأسبوع الماضي بعد أن سجلت مستويات قياسية مرتفعة على مدار ثلاثة أسابيع متتالية، وكان محللون قد توقعوا انخفاضا قدره 710 آلاف برميل ولقيت أسعار النفط دعما أيضًا من تحسن في النشاط الاقتصادي العالمي، وتعافي نشاط الصناعات التحويلية في الولايات المتحد في حزيران / يونيو إلى أعلى مستوى في أكثر من عام مع إعادة فتح الاقتصاد.



كما أظهر مسح أن نشاط المصانع في الصين نما بأسرع وتيرة في يونيو، بينما انكمش قطاع التصنيع في ألمانيا بخطى أبطأ، وعاد نشاط المصانع في فرنسا إلى النمو وفي علامة على تعافي الطلب على الوقود، قالت مصادر ملاحية "إن عشرات الملايين من براميل الخام والمنتجات النفطية، التي جرى تخزينها في ناقلات في البحر بسبب أزمة فيروس كورونا، يجري بيعها حاليًا، لكن المستثمرين يتوخون الحذر بعد قفزة في الإصابات بفيروس كوورنا في الولايات المتحدة وتحذير من أكبر مستشار للحكومة الأمريكية بشأن الأمراض المعدية من أن العدد قد يتضاعف قريبًا".



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 



قفزة كبيرة في سعر برميل النفط الكويتي



تراجع صادرات النفط العراقية خلال حزيران التزامًا باتفاق "أوبك بلس"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top