2020- 08 - 12   |   بحث في الموقع  
logo تعميم من محافظ عكار طلب التشدد في اجراءات الوقاية من كورونا logo كورونا يضرب مستشفى الضنية الحكومي logo وفاة الأرشمندريت ألكسي شحادة بكورونا logo تفشي سريع لكورونا في لبنان.. وعدم قدرة المستشفيات على استقبال المصابين logo قوى الامن نفت إطلاق الرصاص المطاطي على المتظاهرين logo بشارة الاسمر ناشد عون ودياب توقيع مرسوم منح التعليم logo الأبيض: وضع قطاع الصحة في لبنان بمواجهة أقسى اختبار له حتى الآن logo سكاف: ‏المسؤولون الحقيقيون قدموا حسان دياب وحكومته كبش محرقة
دياب: لعبة الدولار اصبحت مكشوفة ومفضوحة
2020-07-02 13:55:30

 


اشار رئيس مجلس الوزراء حسان دياب خلال جلسة مجلس الوزراء الى ان “هناك جهات محلية وخارجية عملت وتعمل على محاصرة اللبنانيين وادخال لبنان في صراعات المنطقة”.

واضاف: “يطالبوننا بالاصلاح وفي المقابل يمنحون حماية للفساد وحصانة للفاسدين ويمنعون حصولنا على ملفات الأموال المنهوبة”، لافتا الى ان “لعبة الدولار اصبحت مكشوفة ومفضوحة”.


وتابع: “سكتنا كثيراً عن ممارسات دبلوماسية فيها خروقات كبيرة للأعراف الدولية حرصا على الصداقات والعلاقات لكن هذا السلوك تجاوز كل مألوف في العلاقات الاخوية والدبلوماسية”.


 




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top