2020- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo مبادرة لاتحاد بلديات منطقة البترون لمواكبة تداعيات الانفجار logo يحتفي بها جوجل.. من هي بهيجة حافظ؟ logo موسكو: روسيا ولبنان تتفقان على الخطوات العملية لتجهيز العمليات الإنسانية logo بالصور: الأضرار في مجلس النواب جراء انفجار مرفأ بيروت logo بري يلغي مواعيده ويتلقى اتصالات ومساعدات فورية للبنان logo عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام ليوم واحد تضامنًا مع الشعب اللبناني logo البطريرك لحام: سنبقى نصلي ونتضرع ونبكي لكي ينبعث بريق أمل ورجاء logo دياب: لوقف السجالات والانصراف للتعامل مع الكارثة التي أصابت البلد
عريس يموت بعد إلحاق عدوى كورونا بـ 111 ضيفا
2020-07-02 14:00:29

تم تشخيص أكثر من 100 شخص بـ”كوفيد-19″ بعد حضورهم حفل زفاف ومن ثم جنازة رجل هندي كان مصابا بفيروس كورونا أثناء عرسه.

وتشير التقارير إلى أن الرجل البالغ من العمر 31 عاما، والذي توفي بعد يومين من زفافه، سافر إلى باليغانج من نيودلهي لحضور عرسه يوم 15 حزيران، والذي حضره أكثر من 350 من الأصدقاء وأفراد العائلة، وفقا لـ The Indian Express.

وناشد العريس عائلته لإيقاف الحفل لأنه كان مريضا، ولكنهم رفضوا الاستجابة له. وتم حثه على تناول الباراسيتامول لخفض درجة حرارته حتى يتمكن من حضور الحفل.

وقال أحد الأقارب: “على الرغم من أنه كان يشعر بالإعياء بحلول 14 حزيران وأراد تأجيل حفل الزفاف، جاء قرار أفراد العائلتين ضده، مشيرين إلى تكبد خسائر مالية ضخمة إذا ألغيت الترتيبات”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top