2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo قتيل و جريح بإشكال مسلح في طرابلس logo اجتماعاً حاسماً بين وزير التربية و الاسرة التربوية logo الاحتجاجات الجامعية تتمدد من اميركا..الى فرنسا واستراليا logo أكبر اقتحام اسرائيلي للمسجد الأقصى..منذ "طوفان الأقصى" logo واشنطن ولندن تفرضان عقوبات على إيران..استهدفت برامجها العسكرية logo أميركا و17دولة:للإفراج الفوري عن الرهائن الإسرائيليين في غزة logo "تعرض لمشاكل في رمضان"... الملك السعودي يدخل المستشفى! logo تجنباً للخسارة... خبيرٌ أميركي يؤكد: ايران قد تستخدم مقاتلين عراقيين ذوي خبرة
روحاني: نواصل تحقيق الانجازات رغم الحظر الاميركي الظالم
2020-07-02 14:55:59

أعلن الرئيس الايراني ​حسن روحاني​ بلاده تواصل ​تحقيق​ الانجازات الباعثة على الفخر رغم الحظر الاميركي الظالم المفروض على البلاد، وخلال مراسم جرت عبر الاجواء الافتراضية لتدشين مشاريع وطنية من قبل ​وزارة الطاقة​ في محافظتي فارس و​كرمانشاه​، أوضح روحاني انه “في الوقت الذي يفرض فيه النظام الاميركي الظالم الحظر والضغوط على البلاد يوميا نقوم نحن بتدشين منجزات جديدة بكل فخر”.

واعرب عن امله “بتنفيذ جميع البرامج المدرجة في جدول اعمال الحكومة، اليوم ورغم الضغوط والحظر فان الشعب والحكومة والمسؤولين على استعداد دائم لتقديم الخدمات ومعالجة المشكلات قدر استطاعتهم”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top