2020- 08 - 11   |   بحث في الموقع  
logo هل من اتفاق محتمل لإلغاء بعض العقوبات الأميركية على إيران؟ logo لقاء تضامني بمطرانية بيروت للروم الارثوذكس: لمعالجة الاسباب التي أدت إلى الكارثة المأساوية logo بيزلي اطلع على جهوزية مرفأ طرابلس: يجب العمل بصورة طارئة وسريعة لمساعدة الشعب اللبناني logo يعقوبيان: محاولتكم لاستغلال الكارثة في عسكرة الدولة وقمع الحريات لن تمرّ logo الصحة الإماراتية: تسجيل وفاة واحدة و262 إصابة جديدة بكورونا و195 حالة شفاء logo تسجيل 12 حالة وفاة و263 إصابة جديدة بفيروس كورونا في سلطنة عمان logo السعودية تعلن مراجعة أسعار البنزين المحلية لشهر آب الجاري logo هزة ارضية
زاخاروفا: ما يفعله الأميركيون “تزييف وحشو”
2020-07-02 22:56:24







ردت الناطقة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، على مزاعم التواطؤ بين روسيا وحركة طالبان الأفغانية.


وأعلنت الناطقة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، أن التصريحات الأميريكية بشأن “تواطؤ” مزعوم بين روسيا وحركة طالبان ما هي إلا جزء من الصراع السياسي الداخلي في الولايات المتحدة، وحشو من السياسيين الأميركيين أو الاستخبارات الأميركية.


وقالت زاخاروفا، اليوم الخميس، لقناة “روسيا 24″، معلقة على هذه التصريحات: “هذا جزء من الصراع السياسي الداخلي في الولايات المتحدة”.


وأضافت زاخاروفا: “لم يتبق الكثير من الوقت حتى موعد الانتخابات، ويحتاجون إلى الضغط على كل الأزرار، وهو ما يفعلونه. تزييف وحشو”.


واستدركت الناطقة باسم الخارجية الروسية: “قد يكون هذا من تنفيذ الاستخبارات الأميركية، وقد يكون من تنفيذ السياسيين الأميركيين”.



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top